logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

ميثاق إسعاد المتعاملين

يهدف ميثاق إسعاد المتعاملين إلى تقديم مستويات جديدة من التميز وسرعة الإنجاز للخدمات التي تقدمها "بيت الخير" داخل الدولة، وذلك من خلال

 

التزام موظفي إسعاد المتعاملين بالتالي:

 

  • حسن استقبال المراجعين ومعاملتهم باهتمام واحترام ولباقة
  • أن يحظى المتعاملين بخدمة متميزة وعالية الجودة
  • الاستجابة لطلبات المراجعين واحتياجاتهم دون تأخير، وبذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب
  • تزويد المراجعين بمعلومات دقيقة وواضحة عن خدمات الجمعية ومتطلباتها
  • العمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة
  • الرد على مكالمات البدالة واستقبال المراجعين والزوار، والتواصل مع الأقسام لتوجيههم إلى المكان المناسب حسب طلبهم
  • استعراض مشاريع وبرامج الجمعية

 

ولتوفير الخدمة المتميزة للمتعاملين الكرام، نرجو منهم:

 

  • تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل
  • الرد على استفسارات مقدمي الخدمة، ليقدموها بشكل أفضل وفي الوقت المحدد

 

 

عابدين طاهر العوضي

المدير العام