ميثاق إسعاد المتعاملين
يهدف ميثاق إسعاد المتعاملين إلى تقديم مستويات جديدة من التميز وسرعة الإنجاز للخدمات التي تقدمها "بيت الخير" داخل الدولة، وذلك من خلال
التزام موظفي إسعاد المتعاملين بالتالي:
- حسن استقبال المراجعين ومعاملتهم باهتمام واحترام ولباقة
- أن يحظى المتعاملين بخدمة متميزة وعالية الجودة
- الاستجابة لطلبات المراجعين واحتياجاتهم دون تأخير، وبذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب
- تزويد المراجعين بمعلومات دقيقة وواضحة عن خدمات الجمعية ومتطلباتها
- العمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة
- الرد على مكالمات البدالة واستقبال المراجعين والزوار، والتواصل مع الأقسام لتوجيههم إلى المكان المناسب حسب طلبهم
- استعراض مشاريع وبرامج الجمعية
ولتوفير الخدمة المتميزة للمتعاملين الكرام، نرجو منهم:
- تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل
- الرد على استفسارات مقدمي الخدمة، ليقدموها بشكل أفضل وفي الوقت المحدد
عابدين طاهر العوضي
المدير العام