logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

مقاصب دبي تدعم 1500 حالة مسجلة في "بيت الخير"

دبي:02-08-2017

وجه علي طاهر الحمادي، مدير المقاصب ببلدية دبي، بتوزيع كميات طازجة من لحم الجمل للحالات المستفيدة من جمعية بيت الخير، وقد استلمت الجمعية 1500حصة وفيرة من اللحوم، تم توزيعها على 1500 أسرة مستحقة في عدة مناطق في إمارتي دبي وعجمان.

 

وتأتي هذه المبادرة ضمن التعاون القائم بين "بيت الخير" و"مقاصب دبي"  التي تساهم في مشاريع التكافل والدعم المجتمعي للفئات الأقل دخلاً داخل الدولة، وتسعى لإسعادها.

 

وقد أشرف على توزيع اللحوم على مستحقيها علي داد البلوشي المكلف بتوزيع المساعدات العينية والميدانية في الجمعية، بينما عبرت إدارة الجمعية عن شكرها الجزيل لهذه المبادرة الطيبة التي تأتي ضمن فعاليات عام الخير.

 

وكانت بلدية دبي قد كرمت جمعية بيت الخير بمناسبة فوزها بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي، ضمن فئة المؤسسات الخيرية الكبرى، حيث سلّم ﻋﻠﻲ ﻃﺎﻫﺮ ﺍﻟﺤﻤﺎﺩﻱ، ﺭﺋﻴﺲ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺐ في بلدية دبي، سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام لـ "بيت الخير" شهادة تقدير، بحضور مجموعة من المسؤولين من الجانبين.