logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

دورة لتحسين كفاءة الأداء في "بيت الخير"

دبي 31-10-2019:

 

نظمت "بيت الخير" دورة تدريبية لموظفيها تحت عنوان " نمذجة تحليل وتصميم إجراءات العمل وتحسين كفاءة الأداء"، بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات، في مقر الجمعية.


وشارك في الدورة التي امتدت لثلاثة أيام، 21 مسؤولاً من مختلف الأفرع والمراكز والأقسام، وهدفت إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمعلومات الخاصة بتطوير أساليب وإجراءات العمل، لتنمية مهاراتهم في مجال تحليل ودراسة الإجراءات الإدارية، ليساهموا فعلياً في تبسيط الإجراءات وتيسير الحصول على الخدمات للمستفيدين.

 

وتناول مقدم الدورة، د. مصطفى كامل المحمد، عدة محاور، أبرزها أفضل الإرشادات بشأن المبادئ والأساليب، وأفضل الممارسات للمنظمات، والتي يحتاج إليها القادة الفعالون لبناء قاعدة صلبة، تسمح لهم بتطوير موظفيهم، مع زرع الروح المعنوية العالية وتحسين الأداء، ومنح الموظفين فرص المشاركة في العمل الجماعي وحل المشكلات، وخلق مستوى من التحفيز داخل كل موظف.

 

وفي ختام الدورة كرّم سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، المشاركين، وتوجه بالشكر إلى مقدم الدورة على جهوده الطيبة في التقديم.