logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

"بيت الخير" تكثف جهودها الإعلامية في رمضان

دبي 5-6-2017:

في إطار حملتها الرمضانية "ولهم أجر كريم" تكثف "بيت الخير" جهودها الإعلامية وتجدد تعاونها مع شركة إم بي إم إي، التي تتيح للجمعية بث إعلاناتها على الشاشات العلوية لـ 800 جهازاً إلكترونياً موزعاً على مختلف إمارات الدولة. كما توفّر هذه الأجهزة خدمة التبرع المباشر لمجموعة من أبرز مشاريع "بيت الخير" خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح عبدالله الأستاذ، مساعد المدير العام للجمعية، أن "بيت الخير" وبالتزامن مع حملتها الرمضانية "ولهم أجر كريم"، أطلقت حملة إعلامية وإعلانية موازية، من خلال حجز المساحات الإعلانية اليومية في وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، وطباعة النشرات والبروشورات والكوبونات والبنرات، بالإضافة إلى نشر الأخبار وإصدار النشرة الشهرية التي تركز على التعريف بمشاريع وبرامج الجمعية، وسبل التبرع وحساباته.

وأشار الأستاذ إلى أنه تم حجز مساحات إعلانية على الشاشات العملاقة، لوضع الإعلانات المرئية عن الجمعية وحملتها، بالتعاون مع الجهات الخارجية، والتي تعاون في الترتيب معها قسم التمويل في الجمعية.

وقال الأستاذ: "أتقدم بخالص الشكر لشركة إم بي إم إي، التي حرصت على تعزيز تعاونها مع الجمعية في عام الخير، دعماً لحملتنا الرمضانية، ولتعريف الجمهور الكريم بأهداف الحملة وسبل التبرع لها، سائلين الله عز وجل أن يوفقنا لتحقيق هذا المسعى، وأدعو الشركات المماثلة لمد يد العون لدعم العمل الخيري بالدولة، لما له من أثر جميل على المجتمع بأسره".