logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

"بيت الخير" تنظم "مهارات العناية بالعميل"

 

 

دبي 17-7-2018:

نظمت "بيت الخير" دورة "مهارات العناية بالعميل" بالتعاون مع مركز آفاق التميز للاستشارات والتدريب، وشارك فيها 25 موظفاً ومتطوعاً، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية.

وهدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام إلى زيادة معارف وكفاءة العاملين، وتطوير السياسات والإجراءات المؤدية إلى تحسين خدمة المتعاملين معهم داخل وخارج الجمعية، لتضمن جودة عالية في أداء موظفيها.

وتطرّق د. محمد عصام محو، إلى مختلف فنون التواصل مع المتبرعين والمستفيدين بطريقة تطبيقية، وأوضح أهمية وضع الاستراتيجيات العالية للحصول على التغذية الراجعة من العملاء وتحسينها، كما تمت الإشارة إلى مهارات وقواعد أصول السلوك المهني، والمبادئ الأساسية التي يجب التحلي بها.