logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

الجمعية العمومية تعقد اجتماعها السنوي وتصدق على حصاد 2018، وتحتفي بمرور 30 عاماً من العطاء

دبي 18-3-2019:

 

عقدت الجمعية العمومية لجمعية بيت الخير اجتماعها السنوي في المقر الرئيسي بدبي، برئاسة جمعة الماجد، رئيس مجلس الإدارة، وحضور كل من خليفة جمعة النابودة، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة التنفيذية، والسادة أعضاء المجلس الموقر، والسادة أعضاء الجمعية العمومية.

 

واستعرض الاجتماع، الذي حضره مندوبي وزارة تنمية المجتمع، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، والمدقق الخارجي لحسابات الجمعية، جدول الأعمال، الذي تضمن التصديق على محاضر الاجتماعات السابقة، وإقرارها، ومناقشة التقرير المالي لمدقق الحسابات، والتصديق عليه، واعتماد الميزانية الختامية للعام المنصرم 2018.

 

كما اطلع السادة المجتمعون على تقرير مجلس الإدارة، الذي تضمن الأنشطة الخيرية للعام 2018م، وسرداً موجزاً لأهم الأنشطة والمبادرات والإنجازات التي قامت بها الجمعية في العام الماضي، وناقشوا كافة المواضيع المتعلقة بالأوقاف والمشاريع الخيرية التي تخطط الجمعية للقيام بها هذا العام، ووافقوا على اتخاذ كافة القرارات والإجراءات اللازمة لوضعها قيد التنفيذ.

 

وأشاد السادة رئيس وأعضاء الجمعية العمومية، بالإنجازات التي تحققت، وتمنوا النجاح والتوفيق لمجلس إدارة الجمعية ولجنته التنفيذية وإدارته العامة، وأن يسدد الله خطاهم، للحفاظ على المكانة المرموقة التي وصلت إليها جمعية بيت الخير في مجال العمل الخيري والإنساني.

 

وتوجه رئيس مجلس الإدارة، بالشكر الجزيل لكافة المحسنين والمتبرعين، الذين تعاونوا مع الجمعية ودعموا مشاريعها، وخص بالشكر الشركاء الاستراتيجيين، وفي مقدمتهم هيئة آل مكتوم الخيرية وبنك دبي الإسلامي، مثنياً على ما قدمه الجميع من زكاة وصدقات ودعم كريم، كان سبباً في إنفاق 227 مليون درهم خلال عام 2018، منها 192.7 مليون درهم أنفقت على المشاريع الخيرية، وذهبت للمستفيدين مباشرة.

 

كما أعلن أن الجمعية، وهي تحتفي باكتمال ثلاثين عاماً على مسيرتها الحافلة، التي بدأت في 29 مارس 1989، قد تجاوز إنفاقها 2 مليار درهم، أنفقت حصراً على الأسر المتعففة والأرامل والأيتام والطلبة وكبار المواطنين وأصحاب الهمم، منها مليار و541 مليون درهم أنفقت خلال السنوات العشر الأخيرة.