logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

12ألف وجبة توزعها "بيت الخير" يومياً

تغطي 5 مناطق في دبي وعجمان

 

دبي 22-6-2020:

أعلنت "بيت الخير" عن تقديمها 12 ألف وجبة إفطار وغداء وعشاء للعمال الخاضعين للحجر الصحي في العديد من مناطق دبي وعجمان، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة، وذلك ضمن خطة تقديم الدعم والرعاية للفئات المحددة.

وأكدت الجمعية، أنها تجد في العمال المقيمين، فئة تستحق الدعم لدورها في بناء الوطن، وترى في إسعادهم واجباً لتكريم هذه الشريحة.

وأكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"، أن الجمعية تولي أهمية كبيرة لتوزيع الوجبات على العمال، وتجد إقبال كبير من المحسنين على التبرع لمشروع "الطعام للجميع" الذي تندرج تحته توزيع هذه الوجبات على العمال.

وقال: " نقوم بتوزيع 6500 وجبة يوميا للعمال الخاضعين للحجر بمنطقة ورسان و2620 وجبة في القوز الصناعية و1800 وجبة بمنطقة الرحابة، بالإضافة إلى 150 وجبة منطقة المحيصنة 2، وجميع هذه المناطق بدبي".

وأشار العوضي، إلى توزيع 120 وجبة يوميا للكوادر الطبية في مجمع طبي بالحميدية بعجمان، مؤكداً استعداد الجمعية لتوفير مزيد من الوجبات سواء للعمال أو غيرهم من الفئات، التي ترغب الجهات المختصة في إمارة دبي توفير الطعام لها.

وذكر العوضي، أن “بيت الخير" وزعت حتى الآن ما يزيد عن 3 ملايين وجبة، بقيمة إجمالية تصل إلى حوالي 25 مليون درهم، وذلك ضمن حملة سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، "10 ملايين وجبة"، التي وجه لها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، خلال الأزمة. 

من جهته، لفت عبد الله الأستاذ، مساعد المدير العام للجمعية، إلى اهتمام الجمعية بالجودة في اختيار الوجبات المقدمة للعمال، حيث تقوم الجمعية بالرقابة على الوجبات والمطابخ التي تتعامل الجمعية معها، وضمن شروط الحوكمة.

 وقال: "نحن مسؤولون عن توفير وجبات صحية غنية غذائياً وسليمة ومتنوعة، ولدينا مركبات مجهزة لنقل الوجبات وحفظها، ولدينا موتطوعون مؤهلون ومدربون على الوصول إلى العمال المستحقين وتقديم الوجبات بود واحترام".