logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

"بيت الخير" تنظّم "القيادة الذاتية وفن قيادة الآخرين"

دبي 21-11-2019:

 

نظمت "بيت الخير" دورة تدريبية لموظفيها تحت عنوان "القيادة الذاتية وفن قيادة الآخرين"، بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية.


وشارك في الدورة التي امتدت لثلاثة أيام، 21 مسؤولاً من مختلف الأفرع والمراكز والأقسام، وهدفت إلى تعريف المشاركين بصفات القائد الفعال، وتنمية مهاراتهم القيادية، وذلك من خلال ورش العمل، والتدريبات العملية التي قدمتها الدورة لتدعيم الإطار النظري.

 

وتناول مقدم الدورة، د. مصطفى كامل المحمد، خبير التطوير الإداري والتنمية البشرية، عدة محاور، أبرزها أساليب القيادة والإبداع في مكان العمل، وكيفية تطوير الأفكار المبتكرة التي يتم من خلالها تحويل بيئة العمل إلى بيئة إيجابية مبدعة تقود إلى تحقيق أفضل النتائج، والدور الذي يلعبه القائد في مكان عمله، كما ركزت على العلاقة بين الإدارة والقيادة، والقيادة بعيدة المدى والقيادة الظرفية .

 

وفي ختام الدورة قام سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، بتكريم المشاركين، وقدم تقويم درور زايد إلى مقدم الدورة تقديراً لجهوده المتميزة.