logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

حملة "بيت الخير" الرمضانية تبلغ ذروتها

دبي 27-5-2019:

 

تستكمل حملة "بيت الخير" الرمضانية برنامج فرحة الذي يضم مشاريع رمضان والعيد، وذلك بالبدء بتوزيع كسوة الملابس في وقت مبكر، تليها زكاة الفطر، لتختتم الجمعية مشاريع حملتها الرمضانية بتوزيع العيدية، وهي هدية نقدية تقدمها لأبناء الأسر المستفيدة ليهنأوا بها في عيد الفطر المبارك.

وكرمت حملة "بيت الخير" التي تقام تحت شعار "وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ" الشركاء والداعمين لمشروع إفطار صائم، الذي حقق هذا العام طفرة في عدد المستفيدين، حيث يتوقع أن يصل إلى حوالي 750 ألف وجبة إفطار.

 

وأقيم الحفل في خيمة زايد الخير في المحيصنة الثانية، أكبر المفاطر الرمضانية التي تتسع لما يزيد عن 3500 صائم، وبلغ عدد المكرمين 33 هيئة وشركة ومحسن ومتبرع، حيث رحب بهم عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"، وأشاد بعطائهم الكريم.

 

من جانب آخر أقام فرع رأس الخيمة بالتعاون وبرعاية شركة "راك للضيافة القابضة" إفطاراً جماعياً للأيتام، وذلك في فندق "هيلتون جاردن إن النخيل"، وتخلله عدد من النشاطات الترفيهية وتوزيع كوبونات لشراء ملابس العيد، كما قام الفرع بتنظيم إفطار جماعي لأسر ونزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بإمارة رأس الخيمة.

 

وكانت شركة إينوك وغاز الإمارات قد قامت بإطلاق حملة موازية بالتعاون مع "بيت الخير" لتوزيع ألف عبوة غاز على الأسر المتعففة المسجلة في الجمعية، كما قامت شركة الودق، بافتتاح أول منفذ لبيع الأثاث المستعمل، الذي يتبرع به المحسنون للجمعية، ليضم ريعه إلى رصيد الصدقات في "بيت الخير".

 

ومن المتوقع أن يتجاوز إنفاق الجمعية في رمضان هذا العام، ما أنفقته عام 2018 والذي تجاوز 73 مليون درهم.