logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

"بيت الخير" و"تعاونية الاتحاد" تدعمان الأسر المتعففة

دبي 22-6-2017:

 

بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني شاركت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، جمعية بيت الخير في دعم الأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك.

وسلّم يعقوب البلوشي، مدير إدارة الأغذية الطازجة في تعاونية الاتحاد، من خلال هذا التعاون بطاقات "الأفضل" فئة 500 درهم، لعبد الله الأستاذ، مساعد المدير العام في جمعية بيت الخير، بالإضافة إلى هدايا عينية لتوزيعها على 100 أسرة متعففة ترعاها "بيت الخير".

 

وقال البلوشي: "إن التعاونية تحرص على أن تكون عنصراً فعالاً في مجال العمل المجتمعي والإنساني والتطوعي، لإيمانها أن المجتمع بجميع مكوناته مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى، مشيراً إلى أن التعاونية دعمت هذا العام والأعوام السابقة العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية حيث تعتبر من رواد مؤسسات القطاع الخاص في مجال الخدمة المجتمعية".

وأضاف: "مستمرون على نهج القيادة الرشيدة الذي يرمي لنشر الخير بين أفراد المجتمع، وتعزيز الترابط والتآخي بين مكونات المجتمع الإماراتي العزيز".

من جانبه أثنى الأستاذ على هذا الدعم، قائلاً: "نشكر تعاونية الاتحاد على مبادراتها الخيرية والإنسانية وتعاونها مع "بيت الخير" لتقديم يد العون ومساعدة الأسر المتعففة عبر التبرع ببطاقات "الأفضل" التي يمكن استخدامها لشراء المواد الغذائية، لتخفيف الأعباء المادية التي تثقل كاهل الأسر خلال الشهر الفضيل".

وأضاف: "سعت "بيت الخير" منذ نشأتها إلى إفادة الأسر المتعففة والشرائح المستحقة، عن طريق حزمة من البرامج والمشاريع، التي بدأت في تقديمها وتقييمها وتطويرها والإضافة إليها، ويعد مشروع المساعدات الغذائية الشهرية الذي يقع ضمن برنامج الأسر المتعففة، من المشاريع الرئيسية والهامة التي تنفذها الجمعية دعماً لهذه الأسر، لا سيما في المواسم كشهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى، ومن تلك المشاريع المير الرمضاني وزكاة الفطر ومشروع الأضاحي".