logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

1552 طالباً يستفيدون من كوبونات قرطاسية "بيت الخير" في رأس الخيمة

دبي 27-8-2018:

 

بدأ فرع جمعية بيت الخير في رأس الخيمة مطلع الأسبوع الجاري توزيع كربونات مشروع القرطاسية على الحالات الشهرية المسجلة والبالغ عددها 442 أسرة بمبلغ إجمالي تتجاوز قيمته 339 ألف درهم.
وقالت شمسة حضوب مديرة فرع جمعية بيت الخير في رأس الخيمة: "إن مشروع القرطاسية يندرج ضمن حزمة المشاريع الخيرية التي تحرص الجمعية على تنفيذها لصالح الأسر المتعففة لمساعدتها على توفير مستلزماتها الأسرية والحياتية".
وأشارت إلى أن عدد الطلاب المستفيدين من هذا المشروع على مستوى رأس الخيمة يبلغ 1552 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية ينتمون إلى الأسر المسجلة بكشوفات الفرع.
وأضافت أن عملية توزيع الكوبونات ستتواصل حتى نهاية الأسبوع الجاري فيما يتم منح الكوبونات وفقاً لعدد الطلاب في الأسرة الواحدة ..لافتة إلى أنه تم الاتفاق مع إحدى المكتبات الكبرى لحصول حاملي الكوبونات على احتياجاتهم ومستلزماتهم من القرطاسية بما يتوافق مع قيمة هذه الكوبونات.
وأكدت حضوب حرص جمعية بيت الخير المتواصل على مساعدة الأسر المتعففة في تخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم من خلال تنويع أشكال وأنواع المساعدات المقدمة لهم.