logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

"بيت الخير" توقع مذكرة تفاهم مع شركة بلانت الطبية

دبي 27-11-2018:

 

وقعت "بيت الخير" مذكرة تفاهم مع شركة، بلانت فارماسيز، الوكيل الحصري للمنتجات الدوائية لشركة الخليج للصناعات الدوائية الوطنية، المعروفة باسم شركة جلفار الطبية برأس الخيمة، التي تعد أكبر شركة في الشرق الأوسط في صناعة الأدوية البديلة، ولديها في الإمارات المختلفة حوالي 70 صيدلية ونقطة توزيع للدواء والمستحضرات الصيدلانية ومستحضرات الرعاية الصحية والتغذية ورعاية الطفل والتغذية الرياضية إلى جانب الأجهزة الطبية.

ومثل الشركة في التوقيع على المذكرة جمال سالم النعيمي، رئيس مجلس الإدارة، بينما وقعها عن الجمعية عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير" بحضور ديفيد بيرنز، عضو مجلس إدارة الشركة، ود. شادي مأمون، مدير الصيدليات، وفؤاد خان، المدير التنفيذي، ومن جانب الجمعية علي صالح، نائب رئيس قسم العلاقات العامة وإسعاد المتعاملين في "بيت الخير".

 وتأتي هذه المذكرة في إطار جهود الجمعية، التي تسعى لتشكيل شبكة أمان متكاملة، لدعم مئات المرضى المقيمين ومحدودي الدخل، الذين تساعدهم من خلال مشروع "علاج"، وتتكون من عدد من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات والصيدليات ومراكز العلاج الطبيعي.

وتقدم الشركة بموجب المذكرة للمرضى المحولين من الجمعية نسبة خصم عالية على منتجات جلفار الدوائية، كما يشمل الخصم موظفي ومتطوعي "بيت الخير" وتقدم الشركة خصماً أقل على الأدوية التي تسوقها صيدلياتها، والتي لا تنتجها "جلفار الطبية"، بالإضافة إلى الخصم المقدم على الأجهزة الطبية التي تسوقها الشركة.

وسوف تلتزم الشركة بنشر حصالات الجمعية في صيدلياتها ومرافقها، على أن يرصد مجموع تبرعات هذه الحصالات لصالح صندوق علاج، الذي يوفر العلاج للمرضى المستحقين.