logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

"بيت الخير" تنظم ورشة عن ضريبة القيمة المضافة

 

دبي 26-4-2018:

 

ضمن خطتها السنوية للتدريب والتطوير وتنمية القدرات الذاتية والإبداعية لموظفيها، نظمت "بيت الخير" بالتعاون مع شركة برايم فيجن للاستشارات الضريبية، ورشة تعريفية حول تطبيق ضريبة القيمة المضافة، شارك فيها موظفي قسم الحسابات العامة، وحسابات التمويل، بحضور المحامي عبدالله المري، مدير عام الشركة، وعابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، وعبدالله الأستاذ، مساعد المدير العام.

 

وهدفت الورشة إلى تكوين صورة واضحة عن ضريبة القيمة المضافة، وتأثيرها على الجمعية، والأنشطة المتعلقة بها وكيفية استيفاء الشروط المطلوبة التي تسمح لها بتأدية التزاماتها الضريبية وغيرها من المواضيع المتعلقة بها.

 

وقدم أحمد سلطان، مستشار مالي وضريبي في الشركة، خلال الورشة، شرحاً مفصلاً حول ضريبة القيمة المضافة، ومفهومها، وأهميتها، وآليات تطبيقها، وتأثيرها على القطاع الخيري، إضافة إلى التعريف بالتشريعات القانونية لضريبة القيمة المضافة في الإمارات.

 

وأتاحت الورشة التعريفية للمشاركين مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بضريبة القيمة المضافة وكيفية تحصيلها، والقطاعات التي تم إعفاؤها.