logo

                  

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لجمعية بيت الخير، الذي يكتسي اليوم حلة جديدة، ليحتفي بضيوفه وزائريه من المهتمين بالعمل

اقرأ المزيد

 

 

 

المجلة

حافز

برنامج "حافز"

يعمل برنامج "حافز" على تقديم قيمة مضافة لدعم الحياة المعيشية للأسر المتعففة، تجعلها أكثر أماناً واستقراراً، وتمكنها من الالتفات لتطوير مستقبلها، بعد توفير سبل الحياة الكريمة والمطمئنة.

  • مشروع دعم الإسكان:

رد الجميل

ويهدف إلى دعم ومساعدة الأسر التي تعثرت في استكمال شروط إسكانها، وذلك بمعرفة الأسباب المعيقة، وإيجاد الحلول المناسبة، بالتعاون مع المؤسسات والهيئات ذات العلاقة.

صيانة منزل

ويهدف لمساعدة الأسر التي تعاني من خلل في مسكنها، بتوفير خدمة الصيانة وفق أفضل المعايير، ليصبح مؤهلاً للعيش الآمن، كما يساعد الأسر التي تسكن بالإيجار، وتعجز عن السداد.

مشروع المستلزمات المنزلية

ويقوم بتوفير المستلزمات المنزلية الأساسية لمنازل الأسر المحتاجة التي تفتقر إليها، أو كانت الأجهزة التي تملكها متهالكة، لا تفي بالغرض، أو تشكل أعطالها خطراً على سلامة أفراد الأسرة.

 

  • مشروع تمكين الأسر المنتجة.

ويسعى لمساعدة أفراد الأسر المتعففة على تأسيس مشروع منتج، يعود عليها بالربح المادي، ويدعمها برأس المال والتدريب والتسويق، حتى تكتفي بذاتها، وتتمكن من الاعتماد على نفسها.

  • مشروع "قديمكم جديدهم"

ويقوم على جمع الملابس والأثاث القديم، حيث يبيعها لشركات التدوير، ليشتري المستفيدون بريعها ملابس جديدة، وأثاث نظيف ولائق، وهو مشروع مجتمعي يساهم في الحفاظ على البيئة.

 

 

 
 

تعليقات الفيس بوك