logo

                               

"المهارات الإدارية والسلوكية" لموظفي "بيت ...

دبي 29-8-2019:

 

نظمت "بيت الخير" دورة "المهارات الإدارية والسلوكية للموظف الفعال" بالتعاون مع مركز "هيمك"، وشارك فيها 28 موظفاً ومتطوعاً، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية.

 

وتأتي الدورة التي استمرت ثلاثة أيام، وقدمها أ.حسن أبو ليلى، ضمن سياسة الجمعية لتطوير مهارات وكفاءات موظفيها، وفق البرنامج التدريبي الذي اعتمدته لعام 2019.

 

وهدفت الدورة إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات الوظيفية، والاتجاهات السلوكية الحديثة، التي تؤهلهم لأداء الأعمال الإدارية بكفاءة وفعالية، وتزويدهم بالمعارف التطبيقية في إنجاز العمل وتبسيط إجراءاته، بما يحقق تقديم أفضل الخدمات المتميزة للمتعاملين.

 

وناقشت الدورة عدداً من المحاور، أبرزها مهارات الإقناع والحوار والتأثير، وفن الإنصات والتعامل مع الآخرين، وتخطيط وتنظيم العمل، إلى جانب مناقشة العمل الجماعي وأسس بناء الفريق الفعال، ومهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين، وأهمية إدارة الوقت والذات والسيطرة على ضغوط العمل.

 

وفي ختام الدورة، قدّم سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام "بيت الخير" تقويم درور زايد إلى أ. حسن أبو ليلى، تقديراً لجهوده المتميزة في تقديم الدورة.

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine