logo

                               

"بيت الخير" تكرم الأيتام المتفوقين

"بيت الخير" تكرم الأيتام المتفوقين

 

كرمت "بيت الخير" المتفوقين من الأيتام المسجلين فيها للسنة الثالثة على التوالي، بمشاركة 160 يتيماً من كافة الأفرع والمراكز، وقد تميز التكريم هذا العام بامتداد فعالياته على ثلاث احتفالات شبه متزامنة في كل من مركز حتا وفرعي دبي والفجيرة، لتيسير حضور الأيتام المكرّمين حسب المناطق التي ينتمون إليها.

وأقيم احتفال الأيتام المتفوقين في الفجيرة برعاية وحضور من سعادة مدير عام الجمعية، عابدين طاهر العوضي، بينما رعى احتفالي دبي وحتى سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، وتضمّنت الاحتفالات فعاليات متعددة إلى جانب تكريم الأيتام المتفوقين، أبرزها عرض فيلم عن أنشطة وبرامج "بيت الخير" لهذه الفئة، وفقرات ترفيهية متنوعة، وتناول وجبة الغداء، بالإضافة إلى شهادات التكريم التي تلقاها الأيتام المتفوقون بحماس وفرح.

وألقى العوضي كلمة شدد فيها على دور الجمعية في خدمة المجتمع، وواجبها الإنساني نحو الطلبة الأقل دخلاً في المجتمع، وقال: "لقد وضعت "بيت الخير" دعم الطلبة في صلب برامجها ومشاريعها المجتمعية، وهي تشجع المتفوقين منهم، وتتمنى عليهم أن يتابعوا طريق العلم والتفوق، ليكونوا قدوة الأجيال، كما أرادتهم القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو، أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، وأولياء عهودهم الكرام.. وكلنا أمل وثقة بأنهم سوف يثابرون على عطائهم العلمي واجتهادهم المتفوق، ليكونوا ذخراً لهذا الوطن، وخير رجاله ونسائه الواعدين، القادرين على متابعة مسيرة التقدم والازدهار".

من جانبه عبر سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام عن سعادته بإدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام المتفوقين، مركزاً على أهمية دعم التعليم، وقال: "نلتقي اليوم لنكرم معاً هذه الكوكبة من أبنائنا وبناتنا، الذين بذلوا ما وسعهم من فكر وجهد، حتى حققوا أفضل النتائج، فكانوا من المتفوقين الذين يبشرون بمستقبل أفضل لأسرهم ولمجتمعهم ولدولتهم".

 

وأضاف: "لقد كان التعليم ولا يزال طريق المستقبل الواعد لدولتنا الناهضة، التي شهدت طفرة في البناء والحداثة، في ظل قيادة رشيدة تحرص أشدّ الحرص على تمكين براعمها الجديدة من التحصيل العلمي المتقدم، وامتلاك أسباب المعرفة الحديثة، وقد كانت هذه وصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وعلى خطاه نمضي في هذه الدولة الرائدة التي قامت على بناء الإنسان أولاً كما أوصى، طيب الله ثراه".

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine