logo

                               

"بيت الخير" تنفق 5 ملايين ...

 

دبي 2-10-2019

أعلن عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير" أن الجمعية وزعت في عام التسامح حوالي 444 ألف وجبة طعام بقيمة تزيد عن 5 ملايين درهم، بالإضافة إلى توزيع 750 ألف وجبة في رمضان، ضمن مشروع إفطار صائم، الذي بلغت كلفة إنفاقه 6.7 مليون درهم، و1.2 مليون درهم على مشروع الأضاحي.

 

وأكد العوضي أن "إطعام الطعام" قيمة إسلامية وخلق عربي أصيل، وأحد السجايا النبيلة لشعب الإمارات، لذلك نجد إقبالاً من المحسنين على دعم مشاريع الدعم الغذائي للأسر المتعففة والأقل دخلاً، وإطعام الطعام للمقيمين على أرض الدولة من مختلف الجنسيات والأديان، وبشكل خاص العمال الذين يساهمون في مشاريع التنمية والإعمار،

 

وبين العوضي أن الجمعية توسعت في عام التسامح بتوزيع الوجبات على العمال في أماكن تجمعهم، من خلال مشروع "الطعام للجميع"، فوزعت 163,935 وجبة، حتى نهاية سبتمبر، منها 123,273 وجبة وزعت بالتنسيق مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، و40,662 وزعت على العمال والعابرين من خلال مركبة الطعام للجميع التي تجوب مختلف الإمارات، بقيمة إجمالية وصلت إلى 1,395,092 درهم.

وأضاف العوضي أن الجمعية وزعت أيضاً 275400 وجبة من خلال مشروع كفارة اليمين، مع توزيع 4900 طرد غذائي، بقيمة 3.6 مليون درهم.

 

من جانبه أكد مسؤول الفريق الميداني لتوزيع الطعام، علي داد البلوشي، أن الفريق مدرب على عمليات الحفظ والتوزيع، وهو حريص على التدقيق في مستوى الوجبات المقدمة وسلامتها، وله صلاحية رفض أي وجبات لا تستوفي الشروط، هو يتحرك ضمن برنامج معتمد من الإدارة، يشمل جولات مركبة الطعام للجميع في دبي والإمارات الشمالية، لاختيار أماكن تواجد العمال، بحيث يستفيد من المشروع أكبر عدد من المستحقين.

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine