logo

                               

"الوطني الاتحادي" يوافق على مشروع ...

دبي 5-1-2021:

شاركت "بيت الخير" في الجلسة الرابعة من الدور الثاني للفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي، والتي عقدت بمقره في أبوظبي، برئاسة معالي صقر غباش رئيس المجلس، وبحضور معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، إضافة إلى أعضاء المجلس، حيث وافق المجلس على مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم التبرعات، والذي يهدف إلى تنظيم التبرعات وحماية أموال المتبرعين، وقد حضر الجلسة عن "بيت الخير"، عابدين طاهر العوضي، المدير العام، وعبدالله الأستاذ، مساعد المدير العام.

ووجه معالي صقر غباش، خلال الكلمة الافتتاحية للجلسة، الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة مرور الذكرى الـ 15 لتوليه رئاسة مجلس الوزراء، وذلك لما حققه خلال تلك الفترة من إنجازات جعلت من حكومتنا نموذجاً يحتذى به عالمياً في قيادة العمل الوطني، حيث وعد سموه وأوفى كعهده دوماً، بذلك الوعد، حتى أصبحت دولتنا من أكثر دول العالم تطوراً وتميزاً وإبداعاً في إنجاز المستهدفات الاستراتيجية، والبناء والتخطيط لاستشراف المستقبل وفق رؤى مبتكرة، وخطط مدروسة.
وأكد معاليه أن المجلس الوطني الاتحادي، الذي يلقى كل الدعم من سموه، لعلى ثقة في أن المستقبل سيزخر بالنجاحات والإنجازات من فكرِ ورؤى قيادة رشيدة، ومن عمل مخلص ودؤوب لشعب الإمارات، ومن تعاون وتكامل بين كل سلطات الاتحاد، وجميع مؤسساته نحو تأكيد طموحاتنا لمئوية 2071. وبما يتسق مع ركائز الدولة الثابتة في المزج بين أصالة فكر الآباء المؤسسين، ومعاصرة الفكر الواعد لقيادة الوطن والذي يواكب ثورات التقدم العلمي والمعرفي التي فتحت أوسع الآفاق للإنسانية كلها.
وشدد معاليه على أن مشروع قانون تنظيم التبرعات يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات في مختلف مجالات العمل الإنساني، مشدداً على وجود الحرص لدى مناقشة مواد مشروع القانون على أن لا يستغل العمل الخيري في غير المجالات الموجه لها، مبيناً أن هذا الأمر كان واضحاً لدى جميع الجهات التي عملت على مناقشة مشروع القانون سواء أعضاء المجلس واللجنة المختصة وممثلي وزارة تنمية المجتمع. 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine