logo

                               

"بيت الخير" و"اينوك" تتعاونان لدعم ...

دبي 7-5-2018:

 

وقّعت "بيت الخير" ومجموعة "اينوك" مذكرة تفاهم تقوم بموجبها "اينوك" بدعم مجموعة من البرامج والمشاريع الخيرية التي تقدمها الجمعية، وذلك في إطار سعي الطرفين لتحقيق رؤية وأهداف "عام زايد".

وقع المذكرة عن "بيت الخير" عابدين طاهر العوضي، المدير العام للجمعية، وزيد القفيدي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة "اينوك".

 

بهذه المناسبة، أكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"، أن الجمعية وتجاوباً مع توجهات القيادة الرشيدة في عام زايد، كثفت من شراكاتها مع مختلف الشركات والمؤسسات، وحرصت على تنفيذ المبادرات المتطورة التي من شأنها أن تسهم في إضافة قيمة نوعية لخدماتها الخيرية.

 

ووفقاً للمذكرة، توفّر "اينوك" لمساهمي الخير الوسيلة للتبرع لمشاريع "بيت الخير" عبر منافذ المجموعة المنتشرة في 192 موقعاً تقريباً، على أن يتم تخصيص الدعم لمشروعي المير الرمضاني وزكاة الفطر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وستذهب التبرعات لصالح مشروعي إسعاد أصحاب الهمم وإسعاد كبار السن، في الفترة المتبقية من عام زايد.

 

من جانبه، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك: "إن توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية بيت الخير يأتي في ضوء مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- بتسمية عام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة بـ "عام زايد"، وهو ما ينسجم مع مبادراتنا للمسؤولية الاجتماعية لدعم العمل الخيري والإنساني في الدولة لما له من دور كبير في تحقيق المساواة المجتمعية ودعم الفئات محدودة الدخل والأسر المتعففة."

 

كما تنص مذكرة التفاهم على التعاون بين الطرفين في تنظيم زيارات لموظفي المجموعة لدعم شريحة كبار السن، بالإضافة إلى توفير 500 وجبة إفطار لعمال الشركة خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine