logo

                               

2 مليون درهم من "بيت ...

دبي 7-7-2019:

 

قامت "بيت الخير" وبتوجيه من مجلس إدارتها، بتقديم 2 مليون درهم لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، دعماً لعلاج حالات غسيل الكلى لدى الأطفال المصابين، لتجنيبهم المضاعفات التي قد تهدد حياتهم.

وقام بتسليم شيك التبرع عابدين طاهر العوضي، مدير عام، "بيت الخير" حيث قام باستلامه الدكتور عبد الله الخياط، المدير التنفيذي للمستشفى، بحضور الدكتور محمد العوضي، المدير التنفيذي للعمليات في المستشفى، وسعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام "بيت الخير"، وعبد الله الأستاذ، مساعد المدير العام.

ويأتي هذا التبرع مساهمة من الجمعية في دعم هذا المستشفى المتخصص، الذي أسسه صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ليكون آية في التميز الطبي والتكنولوجي، ومعلم حضاري على مستوى الشرق الأوسط، لخدمة أطفال الإمارات والمقيمين فيها، والراغبين في الاستفادة منه من مختلف دول العالم.

وأكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية في هذه المناسبة أن هذه المبادرة تأتي ضمن توجهات "بيت الخير" لدعم الجهود المجتمعية الرامية إلى الارتقاء بالخدمات الصحية في دبي، وتوفير الرعاية الصحية للفئات الأقل دخلاً، وقال: اطلعنا من خلال الدكتور عبد الله الخياط وإخوانه في إدارة الجليلة للأطفال على المستوى الرفيع الذي يقدمه طاقمهم الطبي المتخصص في طب الأطفال، والتجهيزات الحديثة التي تضاهي أفضل المستشفيات العالمية المتخصصة في مجال صحة الأطفال، وبشكل خاص في علاج حالات غسيل الكلى للأطفال المصابين، ورأينا انطلاقاً من روح المشاركة في تجسيد مبدأ المسؤولية المجتمعية، أن نقدم هذا التبرع، ضمن سياسة الجمعية في دعم المبادرات والهيئات المجتمعية التي ترقى بصحة وحياة المواطن، والتي نالت بسببها "بيت الخير" شهادة الآيزو للمسؤولية المجتمعية (2018 - 2021) للمرة الثانية على التوالي".  

من جهته، قال الدكتور عبدالله الخياط: "نثمن عالياً مبادرة جمعية بيت الخير ومساهمتهم الكريمة لدعم الأطفال المرضى بأمراض الكلى، كوننا مستشفى الأطفال الوحيد في الدولة، فإننا نشهد العديد من الحالات الإنسانية المؤلمة لأطفال يعانون من أمراض مزمنة بالكلى، فعلى سبيل المثال، تم إجراء أكثر من 800 اجراء غسيل كلى للأطفال منذ بداية العام في الجليلة للأطفال، كما أجرينا في نهاية العام الماضي عمليتي زرع كلى للأطفال لأول مرة في إمارة دبي".

وأضاف الخياط: "سنسعى لتوجيه هذا التبرع الكريم لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأطفال، حيث أن هدفنا المشترك هو تخفيف معاناة الأطفال المصابين وتمكينهم من عيش طفولةٍ صحية وسعيدة كباقي أقرانهم".

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine