logo

                               

حملة "10 ملايين وجبة" تتجاوز ...

دبي 7-5-2020:

ثمنت سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رئيسة مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام.. جهود المؤسسات والشركات والأفراد المساهمين في حملة "10 ملايين وجبة" والتي استطاعت الوصول في أقل من أسبوعين إلى أكثر من 14 مليون وجبة.

وأكدت سموها أن الإقبال القياسي من المؤسسات والشركات والأفراد على المشاركة في "حملة 10 ملايين وجبة"، التي تتواصل طوال شهر رمضان المبارك بعدما حققت هدفها الرئيسي في أقل من أسبوع على إطلاقها، يكشف عن مدى التلاحم والتعاضد والتآزر المجتمعي الذي تتمتع به دولة الإمارات.


كما ثمنت سموها توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق حملة 10 ملايين وجبة، مؤكدة أن الحملة سيسجلها التاريخ بحروف من نور ضمن المسيرة الملهمة والمستمرة لمحمد بن راشد رائد العمل الخيري والإنساني.

 

من جانبه قال مدير عام جمعية بيت الخير، عابدين طاهر العوضي، إن مساهمة جمعية بيت الخير في الحملة المجتمعية الوطنية الأكبر من نوعها التي أطلقتها سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، تسهم في توفير وجبات غذائية وطرود تموينية للأقل دخلاً والأكثر تضرراً من جائحة كوفيد-19، مؤكداً مواصلة الجمعية دعم مختلف عمليات الحملة التي سجلت تفاعلا مليونيا بالتبرعات المالية والعينية والدعم اللوجستي والمساندة على الأرض لأنها نموذج لورشة العمل المتكاملة التي تسخر فيها المؤسسات والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية مختلف الموارد والمقومات والجهود لخدمة الإنسان والحرص على حياته؛ مهما تنوعت الأعراق واختلفت الألسن، مؤكداً أن مساهمة جمعية بيت الخير في حملة 10 ملايين وجبة هي تجسيد للحس التضامني الذي أبداه مجتمع الإمارات في التعامل مع تداعيات الأزمة الصحية العالمية، محولاً هذا التحدي إلى فرصة للعمل الخيري والإنساني الذي تميزت به دولة الاتحاد منذ تأسيسها.

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine