logo

                               

مذكرة تفاهم بين "بيت الخير" ...

دبي 11-9-2018:

وقعت جمعية بيت الخير مذكرة تفاهم مع شركة راك القابضة للضيافة في إمارة رأس الخيمة، للتعاون في مجالات العمل الخيري والمجتمعي، حيث مثل الجمعية في التوقيع مديرها العام، عابدين طاهر العوضي، بينما وقعها نيابة عن "راك القابضة للضيافة" يانيس أناجونستاكيس، أحد مسؤولي الشركة.

وتنص المذكرة على التعاون في تنفيذ أنشطة ومشاريع المسؤولية المجتمعية التي يتوافق على دعمها الجانبان، بحيث يتم تبادل المعلومات المتعلقة بالأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية، ونشر صناديق "بيت الخير" لجمع التبرعات في مكاتبها أو من خلال الأحداث السنوية التي تقيمها أو تنظمها "راك للضيافة" على أن تصرف في الوجوه الخيرية، التي يتفق الجانبان على دعمها.

كما تلتزم "راك للضيافة" بترويج مشاريع "بيت الخير" من خلال موقعها الإلكتروني وخلال الأحداث التي تنظمها، وتزويد الجمعية بالنشاطات والأحداث التي تعد لها في وقت مبكر لتنسيق الجهود، ولها أن تقدم التبرعات العينية للجمعية، في حين تلتزم الجمعية بدعم الأعمال الخيرية والتطوعية التي تنظمها "راك للضيافة" خلال أنشطتها السنوية.

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine