logo

                               

"بيت الخير" توزع المير الرمضاني ...

دبي 13-5-2018:

 

قامت جمعية بيت الخير بتوزيع المير الرمضاني على أعتاب شهر رمضان المبارك، بقيمة إجمالية تصل إلى 12 مليون درهم، وذلك من خلال أفرع الجمعية في دبي والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان، ومراكز هيئة آل مكتوم التي تديرها في البرشاء والعوير وحتا والليسيلي.

 

تغطية احتياجات الأسر

ويهدف المير الرمضاني لتغطية احتياجات الأسرة الغذائية على مدار الشهر الفضيل، لتعيش أجواء الشهر في كفاية وسعادة، وتم توزيع قسائم المير الرمضاني على 4394 أسرة متعففة من الأسر المسجلة، بالإضافة إلى 1222 من الأسر الموسمية، كما تم توزيع المير على الحالات المستفيدة والمرشحة من قبل الجهات الخاصة والحكومية التي تتعاون معها الجمعية، كما تم توزيع المير الرمضاني على مراكز أصحاب الهمم.

 

90 مليون درهم لرمضان

وصرح عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"‘ قائلاً: "المير الرمضاني من أهم المشاريع الرمضانية، وهو يأتي ضمن حزمة من المشاريع التي أعدتها الجمعية لإسعاد الأسر والحالات المستفيدة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، حيث رصدت الجمعية لحملتها الرمضانية بمناسبة عام زايد الخير مبلغ 90 مليون درهم، سوف تنفق على مشاريع برنامج فرحة، الذي يضم بالإضافة إلى مشروع المير، مشروع إفطار صائم وزكاة الفطر، كما يضم مشروع العيدية، وهي مبالغ نقدية تقدم للأسر لتسعد أبناءها بفوحة العيد، هذا بالإضافة إلى توزيع مبالغ نقدية لشراء ملابس جديدة".

 

مفاطر رمضان

هذا، وقد انتهت الجمعية من التحضير لمشروع إفطار صائم، الذي يعد لتوزيع حوالي نصف مليون وجبة في رمضان، حيث تم اختيار المواقع وبناء الخيم اللازمة لتنفيذ المشروع في ما يقرب من 45 نقطة جغرافية على مستوى دبي والإمارات الشمالية، والتي ستكون أكبرها خيمة زايد الخير، التي ستقام في المحيصنة، وتتسع لألفي صائم يومياً.

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine