logo

                               

"بيت الخير" تنظم محاضرة "السعادة ...

دبي 12-4-2018:

نظمت "بيت الخير" محاضرة بعنوان "السعادة ومفاتيح النجاح" ألقتها الدكتورة مايا الهواري، رئيس مجلس أمناء مدرسة دبي كرمل، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية، ضمن خطتها السنوية للتدريب والتطوير وتنمية القدرات الذاتية والإبداعية لموظفيها.

وشملت المحاضرة 15 موظفة ومتطوعة، وهدفت إلى نشر مفهوم وثقافة السعادة والإيجابية بين الموظفين، ودعم كوادر الجمعية بالمفاهيم المتعلقة بتحقيق السعادة في حياتهم المهنية والخاصة، بما يحقق أهدافهم، وينعكس إيجاباً على المجتمع.

وتطرّقت الدكتورة مايا الهواري إلى كيفية اكتشاف الذات وتطويرها، ومراحل السعادة ومفاتيح النجاح، حيث أشارت إلى أن السعادة اختيار شخصي لتبني المشاعر الإيجابية، والقدرة على مواجهة الصعاب والتحديات بكل شجاعة ومرونة والتحلي بنظرة تفاؤلية للمستقبل، وإيمان الفرد بأن كل ما يحدث له هو خير من عند الله سبحانه وتعالى.

وأكدت الهواري أهمية الإيجابية على النفس، وأثرها في تحقيق السعادة للإنسان، ودورها الكبير في توسيع آفاق ومنظور الشخص للعالم من حوله وإلهامه على الإبداع أكثر في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح.
 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine