logo

                               

رسالة جمعة الماجد بمناسبة ...

دبي 17-5-2018:

 

جمعة الماجد:

-  حملتنا تأتي ضمن عام زايد الخير، ونأمل بأن تكون الأفضل والأنجح

-  نسعى لإنفاق ۹۰ مليون درهم لإسعاد الأسر ومحدودي الدخل في رمضان

-  كل التقدير للمحسنين والداعمين، وأخص بالشكر شركاءنا الاستراتيجيين

 

وجه جمعة الماجد، رئيس مجلس إدارة "بيت الخير" رسالة  للمحسنين الكرام ورجال الأعمال، وأهل الخير في دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين، يدعوهم فيها لدعم حملة الجمعية الرمضانية التي انطلقت تحت شعار "وسنزيد الْمُحْسِنِين" والتي تهدف لإنفاق ۹۰  مليون درهم على الأسر والفئات المستفيدة خلال الشهر الفضيل، وذلك أملاً في الوفاء بالتزاماتها نحو حوالي ٤٧ ألف أسرة مسجلة في بيانات الجمعية، لرفع مؤشر السعادة في حياتها، وإتاحة الفرصة لها لتستمتع بأجواء الشهر الكريم، وتتفرغ لاغتنام موسم الطاعات والرحمات، أسوة بباقي أفراد المجتمع. وفيما يلي نص الدعوة:

 

"باسمي وباسم إخواني في مجلس إدارة "بيت الخير" أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، والمزيد من التقدم والنجاح، وعلى دولة الإمارات بالمزيد من المنعة والتقدم والريادة، والعطاء الإنساني النبيل.

 

وسنزيد الْمُحْسِنِين

ويشرفني أن أدعوكم لتكونوا معنا في حملتنا الخيرية الجديدة التي التي أطلقناها تحت شعار "وسنزيد الْمُحْسِنِين" لما عرفناه فيكم من أياد بيضاء، وسعي صادق للبذل والعطاء، تحقيقاً للتكافل، وطمعاً في الثواب.

 

حملة زايد

وتمتاز حملتنا لهذا العام بأنها تأتي ضمن مبادرات "عام زايد" الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حيث تعدّ الجمعية لتكون حملتها هذا العام الأفضل والأنجح، إحياء لذكرى زايد الخير الطيبة، الذي أرسى في مجتمع الإمارات قيم البذل والعطاء، وحض على فعل الخيرات ومساعدة المحتاجين، وأعلى من قيم الفزعة والتراحم والتكافل، وكان خير قدوة لشعبه في مختلف أشكال العمل الخيري والعطاء الإنساني.

 

۹۰ مليون درهم

و"بيت الخير" التي عرفتموها من قبل، تؤكد قدرتها على إيصال زكاتكم وصدقاتكم إلى أكثر الناس حاجة، بعد أن تمكنت في رمضان الماضي من إنفاق ٥,۸۳  مليون درهم، وهي تسعى لزيادة عطائها هذا العام، ليتجاوز ۹۰ مليون درهم بعون الله، من أجل إسعاد الأسر المتعففة ومحدودي الدخل، وذلك لن يتحقق بدون دعمكم المأمول.

 

الجودة والشفافية

وكما تعلمون فإن "بيت الخير" تعمل وفق معايير الجودة الدولية "الآيزو"، وقد حرصت دائماً على مبدأ الشفافية والوضوح، لذا فهي سوف تزودكم بتفاصيل الإنفاق، لما تجودون به من خلالها، وفي الأوجه التي تحددونها، وستعلن عن ذلك تباعاً عبر وسائل الإعلام، وقد كان هذا المنهج سبباً في ثقة الكثيرين بأداء الجمعية، ولله الحمد، وبفضله فازت مؤخراً بجائزة أفضل أداء خيري عربي، بشهادة المنظمة العربية للتنمية الإدارية، التابعة لجامعة الدول العربية.

 

الشكر للشركاء والداعمين

ختاماً لا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمانحين والمتبرعين وأهل الخير الذين دعموا حملاتنا السابقة، وأخص بالشكر شركاء الخير الاستراتيجيين، وفي مقدمتهم هيئة آل مكتوم الخيرية، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، حفظه الله الذي عرف بعطائه الواسع في أوجه الخير، وبنك دبي الإسلامي، الذي يواكب مشكوراً حملاتنا، ويتعاون معها من عام إلى عام، والشكر موصول لكافة الجهات الحكومية وغيرها من الهيئات والمؤسسات التي فضلت أن تقدم عطاءها من خلال جمعية بيت الخير.

كلنا أمل ورجاء في أن تكونوا معنا، سائلين المولى عز وجل أن يكتب ذلك كله في ميزان حسناتكم، وأن يبارك لكم في أرزاقكم وأعمالكم، وأن تكونوا الفائزين بوعده الكريم "وسنزيد المحسنين".

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine