logo

                               

55 ألف وجبة غذائية ضمن ...

 دبي 16-10-2017:

 

كثفت "بيت الخير" فعاليات مبادرة "إطعام الطعام"، التي تنفذها بالتعاون مع "الإمارات الإسلامي" وذلك بتوزيع 55 ألف وجبة غذائية، ضمن مبادراتها المنوعة في عام الخير، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله، تعزيزاً لمبدأ المسؤولية المجتمعية، وإرساء لروح التكافل والتلاحم المجتمعي.

 

وكانت الجمعية قد أطلقت مع "الإمارات الإسلامي" مركبتين مجهزتين فنياً وصحياً وبيئياً لإطعام الطعام وتوزيع الوجبات الجاهزة والمحفوظة على المحتاجين، حيث وزعت خلال الأسابيع الماضية خمسين ألف وجبة فطور في مختلف أنحاء الإمارات، مستهدفة مناطق تجمع العمال والوافدين العزاب، كما تخطط خلال الأسبوع الحالي إلى توزيع 5000 وجبة غداء وعشاء تتضمن وجبات إضافية ساخنة مع العصائر والمياه المبردة.

 

ويأتي هذا النشاط ضمن مشاريع "إطعام الطعام" و"الدعم الغذائي للمستفيدين" وإسعاد المستحقين في الأعياد والمناسبات، حيث تنفق الجمعية سنوياً ما يزيد عن 40 مليون درهم من المواد الغذائية التي تقدم كدعم عيني للأسر المتعففة ومير رمضاني وزكاة فطر وأضاحي وجبات متكاملة للعمال وعابري السبيل.

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine