logo

                               

الجمعية العمومية لـ "بيت الخير" ...

دبي 19-4-2017:

 

عقدت الجمعية العمومية لـ "بيت الخير" اجتماعها السنوي في المقر الرئيسي للجمعية بدبي، برئاسة سعادة خليفة جمعة النابودة، نائب رئيس مجلس الإدارة، والسادة أعضاء المجلس وأعضاء الجمعية العمومية، كما حضر الاجتماع، مندوب وزارة تنمية المجتمع، ومندوب دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، والمدقق الخارجي لحسابات الجمعية.

 

وتضمن جدول الأعمال، التصديق على محاضر الاجتماعات السابقة وإقرارها، ومناقشة التقرير المالي لمدقق الحسابات، والتصديق عليه، واعتماد الميزانية الختامية للعام 2016 والتي بلغ إجمالي مدفوعاتها ونفقاتها حتى نهاية العام الماضي  228.9 مليون درهم، منها ما يزيد عن 106 مليون درهم أنفقت خلال الأشهر الثلاثة للحملة الرمضانية السابقة.

 

واطلع السادة المجتمعون على تقرير مجلس الإدارة الذي تضمن الأنشطة الخيرية للعام 2016 م، ونبذة عن البرامج والمشاريع والإنجازات التي حققتها الجمعية في العام المنصرم، والتطورات التي تمت، بالإضافة إلى فوزها بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في مجال صناعة الفرص التطوعية.

 

كما ناقش المجتمعون المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، والمشاريع الخيرية التي تخطط لها الجمعية في عام 2017، وآفاق الحملة الرمضانية الجديدة "وَلَهُمْ أَجْرٌ كَرِيمٌ".

 

مجلس الإدارة يعقد اجتماعاً لوضع ملامح المستقبل

 

وبعد انتهاء الجمعية العمومية من أعمالها، عقد مجلس إدارة "بيت الخير" اجتماعاً لمناقشة توجهات الجمعية المستقبلية، حيث استعرض نتائج مشاريع الجمعية وما وصلت إليه أوقافها التي تنفذها، ومنها آخر تطورات وقف الكرامة الجديد، والتحضيرات القائمة للبدء ببناء وقف عجمان، كما اطلعوا على آخر التطورات الخاصة بموضوع الريادة الخيرية والارتقاء بمؤشرات الأجندة الوطنية ومواكبة رؤية الإمارات 2021، ومن ذلك تطوير الرؤية والقيم، واعتماد أهداف الخطة الخمسية القادمة 2017 -2021 ووافقوا على اتخاذ كافة القرارات والإجراءات اللازمة لوضعها قيد التنفيذ.

 

وعبر سعادة خليفة جمعة النابودة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الذي ترأس الاجتماع عن سعادته بالنتائج التي تحققها الجمعية، وأوصى بالمزيد من المبادرات في عام الخير، وتوجه بالشكر الجزيل لكافة المحسنين والمتبرعين الذين تعاونوا مع الجمعية ودعموا مشاريعها، وأثنى على ما قدموه من زكاة وصدقات، وأشاد سعادته بشركاء الخير، الذين ساهموا وما يزالون في مسيرة الجمعية، وفي مقدمتهم هيئة آل مكتوم الخيرية، الشريك الاستراتيجي الأساسي والأول، الذي دعم وما زال مسيرة الجمعية، وكان خير مؤازر لها فيما حققته من نجاحات.

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine