logo

                               

مليون وجبة وزعتها "بيت الخير" ...

 

دبي 19-5-2021:

أعلنت "بيت الخير" أنها وزعت حتى الآن مليون وجبة خلال النصف الأول من عام 2021، وحتى نهاية عيد الفطر المبارك، منها 938,130 وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان، بقيمة 7,5 مليون درهم.

وعبر مدير عام "بيت الخير"، عابدين طاهر العوضي عن اعتزازه بالداعمين والشركاء الذين ساهموا في تمويل مشروع "إفطار صائم" ومشروع "الطعام للجميع" وبقية مشاريع إطعام الطعام والتمويل الغذائي في الجمعية، موجهاً لهم أسمى آيات الشكر والتقدير، كما أشاد بتعاون اللجنة الدائمة لشؤون العمال، التابعة للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، التي ساهمت في وصول فريق "بيت الخير" الميداني إلى العمال الأكثر حاجةً واستحقاقاً للدعم.

وقال العوضي: "قدمت الجمعية الوجبات طازجة إلى المستحقين في أماكنهم في أكثر من 59 نقطة توزيع، بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات المعنية في كل إمارة، من خلال فريقها الميداني المدرب، وذلك وفق إجراءات الصحة والسلامة، عبر مركبات مجهزة لهذا الغرض، بما يضمن وصول الوجبات بأعلى معايير السلامة تجنباً للوباء، وذلك بالتعاون مع 55 مطعم ومطبخ".

وأضاف: "وقد لمسنا إقبال المحسنين على دعم مشروع إفطار صائم خلال رمضان، حيث كنا نوزع حوالي 32 ألف وجبة يومياً، وتفاعلت معنا عدد من المؤسسات، أبرزها جمعية الإحسان الخيرية من خلال مبادرة "فطوركم يوصلكم" لتوزيع 30 ألف وجبة بدبي والفجيرة ورأس الخيمة، وهيئة الطرق والمواصلات بتقديم 800 وجبة يومية لسائقي الحافلات في إمارة دبي، وهيئة رأس الخيمة للمواصلات، بتوزيع 680 وجبة إفطار يومياً لجميع سائقي مركبات الأجرة والحافلات، وغيرها من المؤسسات والمبادرات".

ونوه العوضي إلى أن الجمعية ماضية في تنفيذ برنامجها الطموح "الطعام للجميع" الذي يستهدف إسعاد ودعم العمال الذين يساهمون في بناء الوطن، بعد أن أصبحوا خلال الأعوام الماضية أحد الفئات المستهدفة من عمل "بيت الخير" والذي أنفق خلال عام 2020 مبلغ 3,3 مليون درهم، بالإضافة إلى 4,5 مليون أنفقت على الدعم الغذائي الإضافي للحالات الأكثر حاجة، بالإضافة إلى 6,6 مليون تنفقها الجمعية سنوياً على الدعم الغذائي الشهري للأسر المتعففة التي تكفلها وترعاها.

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine