logo

                               

"بيت الخير": الإمارات نموذج عالمي ...

دبي 20-12-2020:

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن الإنساني الذي يصادف 20 من ديسمبر من كل عام، أكّدت "بيت الخير" أن دولة الإمارات قدّمت نموذجاً عالمياً ورائداً في التضامن الإنساني على مر العصور، وقد كان لجائحة كورونا خير دليل على ذلك، حيث تعمل الدولة على المستوى الوطني والعالمي في الحد من تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وجسدت ما تتميز به من سرعة في العطاء والتضامن مع الدول الصديقة والشقيقة وخدمة الإنسان دون تفرقة. 

وأكّد سعيد المزروعي، نائب مدير عام "بيت الخير" أن الإمارات وطن التسامح والعطاء، وقال: "الإمارات أرض الإنسانية وكل خير نراه في الإمارات يكون موجهاً لكل شعوب الأرض والإنسانية، حيث لم يُغلق باب ولم ينقطع عطاء".

وأشار المزروعي إلى أن الإمارات محبة لشعوب العالم والإنسانية، ولذلك تستجيب للآخرين حتى وإن لم يطلب منها مد يد العون أو المساعدة، فالدولة مبادرة ويحكمها في عطائها كرامة ومساعدة الإنسان فقط، لافتاً إلى أن أزمة "كورونا" العالمية أظهرت ميزة وريادة التضامن الإماراتي، حيث أخذت الدولة بزمام المبادرة وقدمت المساعدات للدول الصديقة والشقيقة.

 

 

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine