logo

                               

"بيت الخير" توزع 60 ألف ...

دبي 21-3-2019:

 

أعلنت "بيت الخير" أن فريق مشروع "إطعام الطعام" وزع حتى الآن ما يزيد عن 60 ألف وجبة طعام على العمال والأسر المتعففة في دبي وعجمان ورأس الخيمة، من خلال مركبتي الطعام للجميع، المجهزتين لنقل الطعام وفق أفضل الشروط الصحية.

 

وأوضح علي داد البلوشي، مسؤول الفريق الميداني لتوزيع الطعام أن الجمعية وضعت خطة لتوزيع 75 ألف وجبة قبل رمضان، أنجزت منها توزيع 60 ألف وجبة طعام، كما قامت بذبح 300 ذبيحة لصالح مشروع "نسك" الذي يوزع العقائق والنذور، وتم تقسيمها إلى حصص من اللحوم الطازجة، استفادت حوالي 800 أسرة محتاجة، هذا بالإضافة إلى توزيع وجبات أسبوعية على عمال الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وفق مذكرة التفاهم القائمة مع اللجنة الدائمة للعمال التابعة لها.

 

كما أفاد البلوشي أن الفريق الميداني لمشروع إطعام الطعام، يستعد الآن لتنفيذ مشروع "مفاطر رمضان" ضمن حملة "بيت الخير" الرمضانية القادمة "وافعلوا الخير لعلكم تفلحون" والذي سوف يقدم 20 ألف وجبة يومياً للصائمين، من خلال ما يزيد عن 40 خيمة ومسجد في دبي والإمارات الشمالية.

 

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine