logo

                               

"بيت الخير" تطلق "درهم التسامح"

دبي 25-9-2019:

أعلنت "بيت الخير" عن مبادرة جديدة لتعزيز روح التسامح في مجتمع الإمارات بإطلاق "درهم التسامح" وذلك لخلق قنوات جديدة في صدقات التطوع، ليشمل إنفاقها كل الجنسيات والأديان والأعراق المتواجدة على أرض الإمارات، التي تطرق أبواب الجمعية للمساعدة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات الجديدة، التي أضافتها الجمعية لبرامجها ومشاريعها، فتم إعلان مشروع "علاج" للمرضى المقيمين قيل ست سنوات، ومشروع "الطعام للجميع" قبل ثلاثة أعوام، الذي يوزع آلاف وجبات الطعام على العمال وعابري السبيل أسبوعياً، وحملات فزعة الأسبوعية الإلكترونية لنجدة المرضى الذين يحتاجون لتدخل طارئ من أجل تسديد رسوم العمليات الجراحية وكلف العلاج الباهظة.

 ويمكن للمحسنين الكرام التبرع لمشروع "درهم التسامح" عبر موقع الجمعية الإلكتروني وتطبيق الجمعية الذكي على أجهزة الجوال، كجهاز الآيفون وأجهزة الأندرويد المختلفة، من خلال الرابط التالي:

https://beetkhair.appgain.io/ml/tolerance-aed2019

لملء بيانات التبرع، باستخدام البطاقات البنكية، حيث تتراوح قيم التبرع بين 10 و20 و50 و100 درهم، ولمن شاء الزيادة يستطيع أن يكرر التبرع بعدد المرات التي يرغب بها، أو الاتصال على الرقم المجاني للجمعية 80022554 للمزيد من المعلومات.

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine