logo

                               

تعاون يجمع "غاز الإمارات" مع ...

توزيع قسائم إعادة تعبئة أسطوانات الغاز مجاناً على العائلات المتعففة خلال الشهر الفضيل

 

دبي 27 5- -2018: وقّعت ’غاز الإمارات‘، التابعة لمجموعة ’اينوك‘، مذكرة تفاهم مع جمعية ’بيت الخير‘ تقدّم بموجبها ’غاز الإمارات‘ قسائم إعادة تعبئة أسطوانات الغاز مجاناً إلى 1000 عائلة متعففة في دبي وعجمان والفجيرة وأم القيوين، وذلك في خطوة تأتي انطلاقاً من التزام  الشركة الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية وبما ينسجم مع القيم النبيلة والمعاني السامية لشهر رمضان المبارك.

 

وبذلك، يمكن للعائلات الاستفادة من القسائم للحصول على تعبئة مجانية لأسطوانة الغاز سعة 22 كيلوجرام لكل عائلة، بين اليوم الأول من شهر رمضان وحتى 31 ديسمبر 2018.

 

بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’اينوك‘: "يوفّر لنا الشهر الفضيل فرصة للتفكير والتأمل والعمل على بذل كل جهد ممكن لنشر روح التعاون والتآخي في المجتمع، الأمر الذي يمكن تحقيقه من خلال مدّ يد العون بكل السبل الممكنة للأفراد المحتاجين. ونتطلع من خلال شراكتنا مع جمعية ’بيت الخير‘ إلى رد الجميل للوطن، ونأمل أن تثري هذه المبادرة الأجواء الروحانية للشهر الفضيل لتصل إلى جميع فئات المجتمع دون استثناء".

 

وعبر عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"، عن شكره لمبادرة شركة "غاز الإمارات" قائلاً: "شركة "غاز الإمارات" من الشركات الوطنية التي تلتزم بروح المسؤولية الاجتماعية، وهي شريك دائم معنا في حملاتنا الرمضانية، وقد بادرت للتبرع بدعم 1000 أسرة بكوبونات تعبئة الغاز خلال شهر رمضان المبارك، دعماً لحملتنا "وسنزيد المحسنين" ومساهمة منها في إثراء عام زايد الخير، طيب الله ثراه، وهي مبادرة طيبة سوف ترفع عبء استهلاك الغاز عن الأسر الأقل دخلاً، مما سيكون له أطيب الأثر في تعزيز روح التكافل، وكل الشكر لهذه الشركة ولمجموعة "اينوك" التي عودتنا دائماً على تنفيذ مبادرات تعود بالخير على مجتمع الإمارات".

 

تجدر الإشارة إلى أن التعاون بين ’غاز الإمارات" وجمعية ’بيت الخير‘ لتزويد قسائم إعادة تعبئة الغاز إلى العائلات المتعففة منذ العام 2010، فقد وزعت الشركة حتى اليوم أكثر من 5000 قسيمة مجانية في كل من دبي وعجمان والفجيرة وأم القيوين.

 

 

 

 

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine