logo

                               

ورشة إجراءات الأمن والسلامة لأيتام ...

دبي 28-7-2019:

نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، ورشة تدريبية في إطفاء الحرائق تبعتها تجربة وهمية لإطفاء الحريق، وذلك ضمن البرامج التثقيفية والأنشطة التوعوية التي تنفذها الجمعية للأيتام في الصيف، وشارك فيها مجموعة من الأيتام التابعين لمركز العوير.

وشملت الدورة التي قدمها الرقيب عبدالله حمزة، محاضر من قسم التوعية في الإدارة العامة للدفاع المدني، عدة محاور أهمها الأخطار العامة وكيفية الوقاية منها، والأخطار المتصلة بالغاز والكهرباء، والمهارات الوقائية عند إشعال النار، وكذلك التعرف على أنواع الحرائق، وكيفية اشتعالها، ووسائل الإطفاء المختلفة، وكيفية استخدامها في أطر علمية ونظرية تضمنتها الدورة.

وأشاد المشرفون المرافقون للأيتام بمستوى الدورة المتطور، والمكتسبات التي جاءت من خلال المحتوى الذي حملته، شاكرين الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي لتعاونها المثمر مع الجمعية في إطار نشر الثقافة الوقائية التي تدخل ضمن الاحتراس من الحرائق وكيفية مواجهة الحريق في الأزمات.

 

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine