logo

                               

"بيت الخير" تسعى لتعزيز التعاون ...

دبي 30-4-2018:

قام وفد من "بيت الخير" برئاسة عابدين طاهر العوضي، المدير العام، رافقه سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، ونشوان محمد سعيد مسؤول الاتصال الخارجي، بزيارة إلى بلدية دبي، حيث قدم واجب التهنئة للمهندس داوود عبدالرحمن عبدالله الهاجري، بثقة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بتعيينه مديراً عاماً لبلدية دبي، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

واستعرض الوفد مسيرة التعاون الذي تم مع بلدية دبي في مراحل مبكرة، وحجم المبادرات التي أنجزتها جمعية بيت الخير معها، والتي كان آخرها التعاون في شأن تنفيذ مبادرة الطعام التي أطلقها صاحب السمو في عام الخير، والمستمرة حتى الآن برعاية وإشراف سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام.

وقد رحب الهاجري بوفد الجمعية، وشكر إدارتها على هذه المبادرة، مؤكداً على انفتاح بلدية دبي للتعاون مع القطاع الخيري، وفي مقدمته جمعية بيت الخير، مشيداً بدورها المتميز، واستعداده لتفعيل كل التفاهمات القائمة، وترحيبه بكل مبادرات التعاون والتكامل لدعم مسيرتها.

 

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine