logo

                               

تزايد الإقبال على دعم مفاطر ...

دبي 30-5-2018:

انطلاقاً من التزامها بالمسؤولية المجتمعية، وفي إطار علاقة التعاون القائمة بين الجانبين، استجابت هيئة كهرباء ومياه دبي لدعم أربع خيم رمضانية رئيسية لجمعية بيت الخير في دبي، والتي أقامتها ضمن حملتها "وسنزيد المحسنين" التي رصدت 5 مليون درهم لمشروع المفاطر الرمضانية، التي ستغطي حوالي 50 موقعاً وخيمة ومسجد في الإمارات، بهدف إفطار نصف مليون صائم.

والخيم التي اختارت الهيئة دعمها في دبي هي خيمة زايد الخير في منطقة محيصنة 2، وتستقبل يومياً 2000 صائم، وخيمة مسجد الشيخ حمدان بن راشد في  منطقة بور سعيد، وتتسع لـ 1000 صائم، وخيمة مسجد الشيخ منصور بن زايد في الجداف، وتتسع لـ 500 صائم، بالإضافة إلى خيمة مسجد الشهيد علي عبدالله راشد السويدي في الطوار، وتتسع لـمئة صائم.

وتجلى دعم الهيئة للمفاطر الأربعة بتوصيل الكهرباء لهذه الخيم مجاناً، وإعفائها من دفع الرسوم، حيث تم إعلانها كراع رسمي لهذه الخيم الرمضانية، التي تشهد دعماً من المحسنين والهيئات والمؤسسات الوطنية.

وكانت اللجنة العليا للمفاطر في الجمعية قد بدأت بالتحضير لهذا المشروع، بهدف تقديم 10 آلاف وجبة في اليوم، لكن إقبال الداعمين وأهل الخير على رعاية مشروع المفاطر، رفع عدد الوجبات إلى 14 ألف وجبة في الأول من رمضان، ليقفز إلى 18 ألف وجبة مع بداية العشر الثاني من الشهر الفضيل، بزيادة قد تفوق الهدف المرجو، حيث تعاقدت الجمعية مع 12 مطبخ مرخص ومعتمد لتوفير الوجبات، وفق أفضل شروط الصحة والسلامة.

وتوجه عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، بالشكر الجزيل للداعمين والمتبرعين، وفي مقدمتهم هيئة كهرباء ومياه، ممثلة بسعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، الذي أوعز بتقديم الدعم لهذا المشروع الديني والإنساني، الذي يعزز روح التكافل والعطاء، ويكرس قيمة إطعام الطعام التي تميزت بها دبي وشعب الإمارات، لتشمل كل مقيم وزائر على أرض الوطن، لينعم بأجواء الشهر وبهجته.

 

 

 
 

Chairman's Message

I am pleased to welcome you to the website of the Beit Al Khair Society, which is of today's new suit, celebrating  visitors who are interested to work

Read More

 

 

 

E-Magazine