Beit Al Khair Society

شرطة دبي تكرّم "بيت الخير" ضمن الشركاء المساهمين في إنجاح البرامج المجتمعية

  • بواسطة
  • 07-08-2021

كرّم اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، بحضور العقيد خبير أحمد عتيق بورقيبة، مدير مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في شرطة دبي، ونائبه المقدم سعيد حمدان عبدالله بن دلموك الفلاسي، جمعية بيت الخير، ممثلة بنائب مديرها العام، سعيد مبارك المزروعي، إلى جانب عدد من الجهات الخيرية في الإمارة، لمساهمتهم في إنجاح البرامج المجتمعية لشرطة دبي.

وأشاد اللواء بن ثاني بالتعاون المثمر مع مختلف الجهات الخيرية في الإمارة، والذي كان له بالغ الأثر في إنجاح البرامج المجتمعية، مؤكداً حرص شرطة دبي على مد جسور التعاون الدائم مع تلك الجهات الخيرية وتعزيز التعاون المشترك معهم، خصوصاً في المشاريع والمبادرات الإنسانية، تحقيقاً لتوجهاتها الاستراتيجية في إسعاد المجتمع وتوفير بيئة آمنة مرنة.

وثمّن اللواء بن ثاني الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وجمعية بيت الخير، من خلال تقديم المساعدات إلى أفراد المجتمع وتنفيذ المشاريع المختلفة، والتي تساهم في تقديم الخدمات إلى أفراد المجتمع على مستوى الدولة وعلى المستوى العالمي.

من جانبهم، توجه المكرمون بالشكر إلى شرطة دبي، مؤكدين حرصهم على تسخير كل إمكانياتهم لدعم جهود شرطة دبي في مختلف البرامج المجتمعية والتوعية.

أخبار أخرى

  • 14-12-2021
    "بيت الخير" تدشن مقر فرعها الجديد في عجمان

    بعد أن دشنت "بيت الخير" وقفها الجديد في إمارة عجمان، الذي أطلقت عليه اسم وقف الشيخ راشد بن حميد النعيمي، افتتحت فيه مقراً جديداً لفرعها في الإمارة، حيث يقوم الوقف على أرضٍ منحةٍ من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، رعاه الله، مساحتها 2175 متراً مربعاً، ويتكون من عشرة أدوار مع طابق سرداب وطابق أرضي وطابقي مواقف، و160 شقة و11 محل تجاري.

    Read More
  • 22-11-2021
    "بيت الخير" تنفق 7.7 مليون درهم لدعم مشاريع الأيتام

    أنفقت جمعية بيت الخير منذ بداية العام 2021 وحتى نهاية أكتوبر الماضي 7.7 مليون درهم لمساعدة 1349 يتيماً ينتمون لـِ 451 أسرة، حيث تولي "بيت الخير" كفالة الأيتام ورعايتهم اهتماماً خاصاً، وقد أطلقت العديد من البرامج والمشاريع التي تهدف إلى توفير الرعاية للأيتام من مواطني دولة الإمارات

    Read More
x