في العام 1989م قامت نخبة من رجال الأعمال في دبي، بمبادرة إنسانية هدفت إلى تأسيس جمعية نفع عام، تختص بالعمل داخل دولة الإمارات، وعلى أسس إدارية وفنية مبتكرة
ويستهدف الطلبة من أبناء المعسرين في مختلف المراحل، ويشمل: توفير أجهزة اللابتوب والآيباد للطلبة المحتاجين. المساهمة في تسديد الرسوم المدرسية أو الجامعية عندما يتوقف عليها استمرار تحصيل الطالب وتخرجه. توفير وجبات الطعام والمواصلات للطلبة المعسرين.