"بيت الخير" تحتفي مع "أبيلا" باليوم الدولي للعمل الخيري

"بيت الخير" تحتفي مع "أبيلا" باليوم الدولي للعمل الخيري

  • بواسطة قسم الإعلام
  • 05-09-2023

احتفت "بيت الخير" باليوم الدولي للعمل الخيري الذي يصادف 5 سبتمبر من كل عام، بالتعاون مع "أبيلا وشركاه"، التي قدّمت كعكة للجمعية، تقديراً لدورها الفاعل في دعم العمل الخيري داخل الدولة.

وحضر الاحتفالية عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، وهند سعيد المزروعي، مدير علاقات المتعاملين في أبيلا وشركاه، وموزة الشامسي، رئيس قسم العلاقات العامة وإسعاد المتعاملين في "بيت الخير"، وعدد من المسؤولين والموظفين في الجمعية.

 

وبهذه المناسبة، أكّد عابدين طاهر العوضي ريادة دولة الإمارات في العمل الخيري، وقال: "إن حجم المساعدات الخيرية والإنسانية لدولة الإمارات، أهلها بفضل الله عز وجل، لاعتلاء المراكز المتقدمة والأولى عالمياً في العطاء الإنساني، ولا شك بأن ذلك لم يكن يحدث سوى بالجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها قيادة الدولة الرشيدة، والأنشطة والفعاليات التي تعزز وترسخ ثقافة العمل الخيري والخدمة المجتمعية، والتي أصبحت قيمة أساسية ضمن العديد من القيم الإنسانية الإيجابية في المجتمع الإماراتي".

 

وتوجه العوضي بالشكر "لأبيلا وشركاه"، وقال: "أتوجه بخالص الشكر والتقدير لأبيلا وشركاه على هذه المبادرة الطيبة، والتي تأتي ضمن سلسة مبادرات وفعاليات سنوية تنظمها الجمعية بالتعاون مع الشركة، التي تجسّد المسؤولية المجتمعية خير تجسيد".

 

من جانبها، نقلت هند المزروعي، تحيات عبدالكريم حناوي، المدير التنفيذي لشركة أبيلا وشركاه، وأشادت بالمشاريع والمبادرات الإنسانية للجمعية، وقالت: "تأتي هذه الفعالية تأكيداً من "أبيلا وشركاه" على التزامها بمسؤولياتها المجتمعية، وحرصها على تشجيع العاملين في العمل الخيري والإنساني، في وطن الخير والإنسانية، حيث تعتلي دولة الإمارات قمة العطاء الإنساني، بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتها، وأصالة القيم الراسخة في شعبها، وقد ارتأت الشركة تنظيم الفعالية مع جمعية بيت الخير، تقديراً لدورها الإنساني، وجهودها المستمرة للارتقاء بالعمل الخيري في الدولة".

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More