Beit Al Khair Society

مستشفى زليخة و"بيت الخير" يطلقان مبادرة "أفرحهم"

  • بواسطة
  • 09-11-2023

أطلقت مستشفى زليخة بالتعاون مع جمعية بيت الخير، مبادرة "أفرحهم"، بهدف توفير العلاج الطبي الأساسي للمحتاجين، وذلك خلال حفل إزاحة الستار في مقر المستشفى، بحضور زعيب نعماني، نائب رئيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وهيثم سلطان، رئيس قسم التمويل في الجمعية، ومصطفى باسم، مسؤول شعبة التسويق.

 

وفي معرض حديثه عن المبادرة، قال طاهر شمس، المدير الإداري لمجموعة زليخة للرعاية الصحية: "تجسد "أفرحهم" التزامنا ليس فقط بتوفير رعاية طبية عالية المستوى، ولكن أيضاً التزامنا بتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية، حيث يستحق كل فرد الحصول على رعاية صحية جيدة النوعية، ونحن ملتزمون بتحسين نوعية الحياة، وكسب ثقة الأفراد المحتاجين من خلال تواجدنا هنا من أجلهم".

وأفاد أنه سيتم من خلال المبادرة دعم علاج المرضى المحتاجين، عبر اتباع سلسلة من الخطوات، بحيث يتم فحص المرضى المحتاجين من قبل طاقم المستشفى، لتقيّم اللجنة وضعهم الصحي وتقدّم الرعاية المناسبة للمرضى المستحقين، حيث يستفيد من المبادرة المرضى المحتاجين من جميع الفئات العمرية.

وقال هيثم سلطان، "إن المبادرة تغرس الشعور بالمسؤولية بين الأفراد في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجّع "بيت الخير" كافة المنظمات والمؤسسات التجارية على الانضمام إلى مثل هذه المبادرات لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع، لا سيما أن هذه مبادرة رحيمة تقدم فرصة لتقديم الدعم للمحتاجين والأقل حظاً أثناء تلقي خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة".

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More