Beit Al Khair Society

3000 عامل يفطرون معاً في دبي

  • بواسطة
  • 29-03-2023

تنظم جمعية بيت الخير، إفطار الصائم لنحو 3000 عامل بمسجد الرواشد بمنطقة الطي في دبي، بإشراف ودعم من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي. 
ويعد هذا الإفطار أكبر موقع تجمع للإفطار ضمن 41 موقع إفطار ونقطة توزيع للوجبات الجاهزة، ضمن مشروع إفطار الصائم، الذي تنظمه جمعية بيت الخير في 5 إمارات، هي: دبي عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، والفجيرة.
كما يعد واحداً من أكبر مواقع الإفطار للعمال على مستوى الدولة، حيث تحظى هذه الفئة بالرعاية من الجميع، ابتداءً من الجهات المختصة وانتهاء بأفراد المجتمع، حيث يعتبر الجميع العمال أحد مكونات التقدم والنهضة التي حققتها الإمارات على مدار العقود الماضية.  وخصصت جمعية بيت الخير 40 مشرفاً ومختصاً لفحص الوجبات الموزعة يومياً، والتي قاربت 20 ألف وجبة إفطار، بخلاف فرق التوزيع والإشراف والمتابعة.  
وأكد علي عبدالله البلوشي، المشرف العام على مفاطر جمعية بيت الخير، مراعاة الجمعية لمعايير الجودة في اختيار الوجبات المقدمة للعمال، مشيراً إلى دور الجمعية في الرقابة على المطابخ التي تتعامل الجمعية معها، وضمن شروط الحوكمة.

 

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More