Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تساهم في حملة "جسور الخير"

  • بواسطة قسم الإعلام
  • 17-02-2023

أعلنت "بيت الخير" عن مساهمتها في حملة "جسور الخير" التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي ووزارة تنمية المجتمع، والتي دعت لجمع التبرعات النقدية والعينية من المواطنين والمقيمين، لنجدة المتضررين من الزلزال المدمّر الذي ضرب الجمهورية العربية السورية والجمهورية التركية مؤخراً.

وقد سارعت "بيت الخير" للمساهمة في دعم الحملة من خلال تكثيف جمع التبرعات لصالح المتضررين من الزلزال، لتقوم بتسليم التبرعات لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتنفقها ضمن خطة التحرك الإماراتي السامي الذي كان من أوائل هبات الدعم التي نهضت لمواجهة هذه الكارثة الإنسانية.

من جانبه، أكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير"، حرص الجمعية على دعم الجهود الحكومية للمساهمة في إغاثة المتضررين من الزلزال، وقال: "منذ إطلاق حملة "جسور الخير" سارعت "بيت الخير" لاستقبال التبرعات لدعم المتضررين من الزلزال في سوريا الشقيقة والجمهورية التركية، من خلال المواقع الخارجية للجمعية، و"الكاونترات " المنتشرة في مختلف المولات والمحلات التجارية، وندعو المحسنين الكرام للمساهمة بالتبرع لمساعدة أكبر عدد ممكن من المتضررين، جزاهم الله خير الجزاء".

وأضاف العوضي: ""جسور الخير" كثيرة ومتنوعة في الإمارات، لذلك كانت وما زالت من الأوائل في العالم في العطاء الخيري والإنساني والإنمائي، وقد شهدت الأسابيع الأخيرة نمواً لافتاً في العطاء عززت جدوى "جسور الخير" التي تبنيها الدولة كلّ يوم، لتحقيق النمو الإنساني الذي دعت إليه القيادة الرشيدة في كل مناسبة على صعيد الوطن وفي الفضاء العربي والإسلامي والدولي".

 

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More