Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تنظم رحلة عمرة للأيتام المتفوقين

  • بواسطة قسم الإعلام
  • 19-12-2023

برعاية كريمة من ديوان صاحب السمو حاكم دبي، نظّمت "بيت الخير" رحلة عمرة للأراضي المقدّسة، شارك فيها 17 يتيماً متفوقاً، رافقهم أعضاء اللجنة المشرفة من الجمعية، وعدد من الموظفين، حيث كان في وداعهم عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية.

 

وشمل برنامج الرحلة محاضرات دينية ومسابقات تثقيفية وتوزيع هدايا على الأيتام، إضافة إلى زيارة معالم المدينة المنورة، واختتمت الرحلة بزيارة مدينة الطائف، للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والألعاب على مختلف أنواعها.

 

وثمّن العوضي هذه المكرمة من ديوان صاحب السمو حاكم دبي، مشيراً إلى دورها في تعزيز الرعاية والعناية بالفئات التي فقدت المعيل، لافتاً إلى حرص الجمعية على تنظيم فعاليات دينية وتثقيفية مفيدة للأيتام في عطلة منتصف العام الدراسي، وكذلك في فصل الصيف، انطلاقاً من اهتمامها الخاص بالأيتام، وسعيها إلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم، ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع، حيث أنفقت "بيت الخير" 7,338,296 مليون درهم منذ بداية العام 2023 وحتى نهاية نوفمبر الماضي على دعم الأيتام وأسرهم، لتوفير ظروف معيشية تسمح لهم بنشأة سوية ومطمئنة، وإحاطتهم بكل جوانب الرعاية اللازمة.

 

وأشاد العوضي باللجنة المشرفة التي رافقت الأيتام على مدار 9 أيام، والتي تشكّلت من فريق عمل مؤهل لإدارة سير الرحلة وتوفير احتياجات المشاركين، وبهدف دلالتهم للطرق السليمة والشرعية لأداء المناسك وسط أجواء إيمانية مطمئنة، برئاسة علي البلوشي، مسؤول العلاقات الحكومية في الجمعية.

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More