Beit Al Khair Society

تكريم شركاء الخير في "يوم زايد للعمل الإنساني"

  • بواسطة
  • 21-04-2022

دبي 21-4-2022:

 

قامت "بيت الخير" في يوم زايد للعمل الإنساني بتكثيف نشاطاتها الخيرية والإنسانية، فنظمت بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء المساهمين في دعم مشروع "إفطار صائم"، الذي وفر على مدى السنوات العشر الأخيرة ملايين الوجبات المتكاملة لملايين العمال المقيمين من مختلف الجنسيات، وأقيم الحفل في قاعة شركة "دلسكو" في منطقة القوز الصناعية،  وتوج بقيام الشركاء المكرمين بتوزيع 3000 وجبة إفطار على عمال الشركة الحاضرين والمقيمين في سكنة "دلسكو" لإيواء العمال.

وحضر الاحتفال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، ود. عبد الله لشكري، أمين عام اللجنة، وعابدين طاهر العوضي، مدير عام "بيت الخير" وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، ومدراء وممثلي الشركات المكرمة.

وفاجأت اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي الحاضرين بأنها أعلنت تكريم "بيت الخير" لجهودها الخيرية في دعم العمال المقيمين، قبل أن تكرمها الجمعية في مقدمة الداعمين، وقام العوضي بتقديم شهادة شكر وتقدير لإدارة اللجنة وكتاب "زايد الخير" الفاخر والمعبر الذي أصدرته الجمعية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، كما تم تكريم بنك دبي التجاري وشركة "نت وورك" وشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك"، وتم الإعلان عن تكريم محمد ماجد عبد الله الفلاحي، أصغر متطوع متعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي.

يذكر أن مشروع إفطار صائم قد تجاوز توزيع نصف مليون وجبة مع نهاية العشر الثاني من رمضان، ويبشر حجم طلبات التبرع والمساهمة في المشروع التي وصلت إلى الجمعية في النصف الثاني من الشهر الفضيل إلى احتمال الاقتراب من رقم المليون وجبة مع حلول عيد الفطر المبارك.

أخبار أخرى

  • 22-11-2021
    "بيت الخير" تنفق 7.7 مليون درهم لدعم مشاريع الأيتام

    أنفقت جمعية بيت الخير منذ بداية العام 2021 وحتى نهاية أكتوبر الماضي 7.7 مليون درهم لمساعدة 1349 يتيماً ينتمون لـِ 451 أسرة، حيث تولي "بيت الخير" كفالة الأيتام ورعايتهم اهتماماً خاصاً، وقد أطلقت العديد من البرامج والمشاريع التي تهدف إلى توفير الرعاية للأيتام من مواطني دولة الإمارات

    Read More
  • 07-08-2021
    شرطة دبي تكرّم "بيت الخير" ضمن الشركاء المساهمين في إنجاح البرامج المجتمعية

    كرّم اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، بحضور العقيد خبير أحمد عتيق بورقيبة، مدير مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في شرطة دبي، ونائبه المقدم سعيد حمدان عبدالله بن دلموك الفلاسي

    Read More
x