Beit Al Khair Society

سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يشيد بدور جمعة الماجد كإحدى قصص نجاح دبي الملهمة

  • بواسطة قسم الإعلام
  • 22-01-2023

نشر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، على حسابه في "تويتر" أمس، مقطع فيديو مؤثر عن رئيس مجلس إدارة "بيت الخير"، جمعة الماجد، مشيداً بدوره كأحد روّاد العمل الاقتصادي والخيري في إمارة دبي، ومنوهاً بتجربة جمعة الماجد باعتباره تجسيداً لإحدى قصص نجاح دبي الملهمة.

 

وعلق سموه على مقطع الفيديو، بكلمات حملت معاني التقدير الذي تخص به القيادة الرشيدة أصحاب الإسهامات والريادة، قائلاً: "هو أحد قصص دبي الملهمة، وجزء من ريادتها ونجاحها، ونموذجٌ لتجارها الذين ارتبطت إنجازاتهم الاقتصادية بإنجازاتهم الإنسانية في خدمة المجتمع والناس.. كان مدركاً لطموح دبي ورؤية قيادتها، فسخّر حياته للبناء والإنجاز، وآمن ببركة العطاء فتضاعفت نجاحاته.. بجمعة الماجد وبأمثاله نحتفي ونفخر".

 

وجاءت كلمات سموه تعبيراً عن التقدير والإنصاف والإشادة التي حملتها دائماً قيادة دبي لدور الإنسان الإماراتي في مسيرة التنمية الشاملة، وبناء نموذج دبي الفريد، الذي هو اليوم محط إعجاب العالم.

 

وقد خصَّ حكام دبي جمعة الماجد بتشجيع وتقدير متواصل منذ البدايات، حيث رافق مسيرة المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، فانطلق مستنيراً برؤيته وتوجيهاته نحو الريادة في الأعمال والعمل الخيري وخدمة الثقافة والعلم والتعليم، حتى أضحى الماجد أحد أهم رواد الرعيل الأول من القامات الاقتصادية في دبي، الذين واكبوا بعطائهم وإنجازاتهم رؤية "والد دبي" المستقبلية التي تتطلع إلى الريادة في مختلف الميادين.

 

كما واكب جمعة الماجد نهضة دبي الكبيرة، وتفاعل مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، فحظي بتقدير سموه وإشادته في أكثر من موقف، ومن أشهر تلك المواقف تلك الشهادة التي يعتز بها رئيس مجلس إدارة "بيت الخير" عندما قال سموه في تكريمه مشيداً بدوره الريادي: "من بين تجار الإمارات ورواد العمل الخيري، ممن تنبهوا لأهمية التعليم، ومن نماذجهم المشرفة الأخ جمعة الماجد، صاحب العطاء الكبير للتعليم في الإمارات، وفي العالمين العربي والإسلامي، إنه يستحق الاعتزاز والإكبار".

 

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More