Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تكرّم مندوبيها المتميزين

  • بواسطة قسم الإعلام
  • 25-08-2023

كرّمت "بيت الخير" مندوبيها المتميزين عن العام 2022، وذلك في حفل أقامته في مقرها الرئيسي، بحضور عابدين طاهر العوضي، المدير العام، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، ومجموعة من المسؤولين ورؤساء الأقسام، تقديراً لدورهم المهم في تحقيق الأهداف الإنسانية للجمعية.

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل، ثمّن عابدين طاهر العوضي، المدير العام، جهود المكرّمين على مثابرتهم واهتمامهم المقدّر كلّ في مجاله، ودعاهم إلى التكاتف والتعاضد والعمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد، مشيراً إلى أن العمل في المجال الخيري شرف كبير لمن يحظى به، لما فيه من ثواب كبير في الدنيا والآخرة.

وأشار العوضي إلى أن هذا التكريم بمثابة تشجيع للمندوبين أسوة بغيرهم من موظفي "بيت الخير"، مؤكداً حرص إدارة الجمعية على تأمين بيئة محفّزة ومشجّعة للعمل، لإيمانها بأن الموظّف هو الأساس الذي يرتكز عليه أي عمل ناجح، وهو الذي تتمحور حوله كافة خطط التنمية، ليتمكّن من إنجاز الأعمال بالشكل المثالي المطلوب.

من جانبه، أعرب سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، عن خالص تقديره للمندوبين المتميزين، مؤكّداً أنّهم شركاء في تحقيق الإنجازات الطيبة للجمعية خلال العام المنصرم، بفضل توفيق الله عز وجل، والعمل الدؤوب والجهد المبذول الذي شارك به كافة موظفيها ومندوبيها لإيصال رسالتها وعرض رؤيتها وأهدافها واستراتيجياتها، لتقديم خدماتها الفضلى للمتعاملين معها.

ودعا المزروعي المندوبين إلى بذل المزيد من الجهود الطيبة، لتحقيق نجاحات أكبر للجمعية التي تأمل للوصول إلى المزيد من الإنجازات والمشاريع المستقبلية التي تحتاج من الجميع كل جهد.

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More