Beit Al Khair Society

"دبي البحري" و"بيت الخير" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل المشترك

  • بواسطة
  • 31-08-2022

دبي ٣١ أغسطس ٢٠٢٢:

 

وقع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجمعية بيت الخير مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون والعمل المشترك، بهدف خلق قنوات تواصل دائم، وخلق فرص لزيادة الشراكة في مجال الأعمال.

 

وجرى بهذه المناسبة توقيع مذكرة التفاهم عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وعابدين طاهر العوضي المدير العام لجمعية بيت الخير.

 

وحرص محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على توجيه الشكر الجزيل لأسرة جمعية بيت الخير على سرعة الاستجابة والعمل على إكمال وتنفيذ هذه المبادرة. وقال حارب: "نحن سعيدون للغاية بهذه الخطوة التي تأتي انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة في الاستفادة من الإمكانيات المشتركة بين المؤسسات الحكومية والوطنية في مختلف المجالات كما أنها تأتي ضمن التوجه والخطة الاستراتيجية المحدثة للنادي ٢٠٢١-٢٠٢٧".

وأشار المدير التنفيذي إلى أن المبادرة تعكس الأدوار المختلفة التي يلعبها النادي ليس على الصعيد الرياضي فحسب بل من أجل خدمة المجتمع ككل، وهذه المرة جاءت الشراكة مع جمعية بيت الخير التي تعد الأولى في مجال تقديم الخدمات الإنسانية المتميزة في الدولة منذ تأسيس الجمعية عام 1989، مبيناً أن النادي ظل حريصاً كل موسم على تقديم ريع فعالياته للجمعيات والهيئات الخيرية سعياً من النادي لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية.

 

نظرة

 

ومن جانبه قال عابدين طاهر العوضي، المدير العام لجمعية بيت الخير: "إن توقيع هذه الشراكة الجديدة بين المؤسسة ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية يعكس النظرة المستقبلية لعمل مؤسساتنا الوطنية بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة كما يدل على توجه المسؤولين وإيمانهم بأهمية التعاون والتكامل بما يخدم المصلحة العامة لكل طرف".

 

وأضاف عابدين طاهر العوضي: "نحن سعداء للغاية بهذه الخطوة التي تؤسس لعلاقة ممتعة مع القطاع الرياضي بمختلف شرائحه مما يعزز من دور مؤسسين في نشر العمل الخيري والقيام بأدوار أكثر فاعلية في المستقبل، موجهاً الشكر الجزيل لمجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، ومثمناً جهود الإدارة التنفيذية في النادي والتي يشرف عليها محمد عبدالله حارب، المدير التنفيذي".

 

 

أخبار أخرى

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More