ميثاق إسعاد المتعاملين
التزام موظفي إسعاد المتعاملين بالتالي:
- حسن استقبال المراجعين ومعاملتهم باهتمام واحترام ولباقة.
- أن يحظى المتعاملين بخدمة متميزة وعالية الجودة.
- الاستجابة لطلبات المراجعين واحتياجاتهم دون تأخير، وبذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب.
- تزويد المراجعين بمعلومات دقيقة وواضحة عن خدمات الجمعية ومتطلباتها.
- العمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة.
- الرد على مكالمات البدالة واستقبال المراجعين والزوار، والتواصل مع الأقسام لتوجيههم إلى المكان المناسب حسب طلبهم.
- استعراض مشاريع وبرامج الجمعية.
ولتوفير الخدمة المتميزة للمتعاملين الكرام، نرجو منهم:
- تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل.
- الرد على استفسارات مقدمي الخدمة، ليقدموها بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.
عابدين طاهر العوضي
المدير العام