Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تنظم رحلة إلى قيرغستان للمتفوقين من أبناء الأسر

  • By Media
  • 04-07-2023

ضمن خطتها لإسعاد الأيتام خلال العطلة الصيفية استهلت "بيت الخير" برنامجها لهذا العام بتنظيم رحلة ترفيهية للأيتام المتفوقين إلى دولة قيرغيزستان، استغرقت أسبوعاً كاملاً، وشارك فيها 15 يافعاً، ورافقهم ثلاثة مشرفين لرعايتهم وضمان سلامتهم، وتمت الرحلة برعاية كريمة من شركة طيران فلاي دبي، إحدى شركات الطيران الوطنية، حيث قضى الأبناء خلال هذه الرحلة أياماً ممتعة لا تنسى.

 

وكان في وداع الأيتام ومشرفيهم نائب مدير عام الجمعية، سعيد مبارك المزروعي، الذي تمنى للأبناء رحلة آمنة وسعيدة، مؤكداً على المشرفين الحرص على سلامة هؤلاء الأبناء، وتقديم كل دعم ممكن لهم، حتى يستمتعوا بهذه الرحلة، التي تنظمها الجمعية لهم مكافأة على تفوقهم الدراسي، وتحفيزاً للباقين حتى يتقدموا في تحصيلهم العلمي، ويحظوا بمثل هذه الجائزة.

 

وتضمنت الرحلة فعاليات ترفيهية متنوعة بدأت بزيارة الأماكن الاثرية مثل السوق الشعبي والبرج الاثري، ورحلة إلى معالم الطبيعة الخلابة مثل البحيرة والشلال، وحرص الفريق المشرف على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية للأيتام، كممارسة السباحة وركوب الخيل والرماية الى جانب رحلة ممتعة بركوب التلفريك، بالإضافة للأنشطة التسويقية في المتاجر والمولات وبشكل خاص زيارة أسواق بشكيك الشعبية.

 

يذكر أن الجمعية ترعى حوالي 1250 يتيماً مواطناً، وتدعم أسرهم بمساعدات نقدية تصلهم بشكل شهري، تتجاوز سنوياً 8 ملايين درهم، وتهتم بإسعادهم في الأعياد والمناسبات، وتتابع تحصيلهم الدراسي، وتكرم المتفوقين منهم، وتنظم لهم فعاليات تثقيفية وترفيهية خلال العطلة الصيفية للارتقاء بمواهبهم وخبراتهم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الداعمة.

 

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More