Beit Al Khair Society

"بيت الخير" تنظّم ورشة " السلامة والصحة المهنية"

  • By Media
  • 04-08-2023

نظّمت "بيت الخير" ورشة حول السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع معهد المنهل للثقافة والكمبيوتر، بمشاركة 19 موظفاً من مختلف الأقسام والأفرع، بهدف تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على الصحة والسلامة المهنية والبيئة في مكان العمل، وترسيخها بين الموظفين، وذلك عبر برنامج "زووم".

وتناولت الورشة عدّة محاور، أبرزها مفهوم الصحة والسلامة المهنية، وأهمية الحفاظ على سلامة وصحة الإنسان، وتوفير بيئة عمل آمنة وخالية من مسببات الحوادث أو الأمراض المهنية، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من القواعد والنظم للحفاظ على الإنسان والممتلكات من الإصابة والتلف.

كما ركّزت الورشة على أهميّة تحديد الأخطار الناجمة عن الأنشطة التي تقوم بها الجمعية، ووضع الإجراءات والبرامج اللازمة للحد منها، وأن يكون جميع الأفراد في كافة المستويات وفي جميع المواقع على دراية تامة بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتعليماتها التي تتعلق بواجباتهم الوظيفية.

وتأتي الورشة في إطار سعي "بيت الخير" للارتقاء بخبرات كوادرها وفق المعايير العالمية في مجالات الصحة والسلامة المهنية، للوصول إلى أعلى مستويات التميز والجودة من خلال التدريب المستمر وتبادل المعارف والخبرات، ومناقشة آليات وأساليب الارتقاء بأنظمة صحة وسلامة الكوادر البشرية، وسبل تحسين الكفاءة الإنتاجية وتعزيز الاستدامة.

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More