Beit Al Khair Society

بالتعاون مع «جمعية بيت الخير» و«تعاونية الاتحاد» و«زاجل» «إقامة دبي» تطلق «ويّاكم في العيد» لمشاركة الأطفال فرحتهم

  • By
  • 09-04-2024

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي مبادرة «وياكم في العيد» التي تهدف لمشاركة الأطفال اليتامى الفرحة، ورسم الابتسامة على وجوههم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبموجب المبادرة سوف تمنح قسائم مالية بتجهيزات «مير العيد» للأطفال المستفيدين، للحصول على احتياجاتهم من «تعاونية الاتحاد» ومبالغ سوف توصّلها وتوزّعها بالتنسيق مع «جمعية بيت الخير» على جميع الأطفال المستهدفين داخل إمارة دبي.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة من إقامة دبي بالتعاون مع شركائها، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، وفي إطار حرصها على تعميق مبادئ الخير، وترسيخ القيم الإنسانية المستمدة من تراث الإمارات الخالد، وإرث قادتها المؤسسين من القيم النبيلة الرامية إلى ترسيخ التعاون والعطاء وجعله أساسا للترابط والتلاحم المجتمعي.

Other News

  • 28-07-2023
    "بيت الخير" تبحث سبل التعاون مع مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم

    قام وفد من مدراء ومسؤولي "بيت الخير" بزيارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، للتعرف على هذا الصرح الثقافي الفريد وبحث سبل التعاون، حيث استقبلهم عضو مجلس أمناء المكتبة الدكتور محمد سالم المزروعي، والذي يشغل أيضاً عضو مجلس إدارة "بيت الخير" مرحباً بهم، وقدم لهم نبذة عن رؤية المكتبة ودورها في تعزيز الوعي والإنتاج الفكري وخدمة الباحثين والمفكرين.

    Read More
  • 27-07-2023
    "بيت الخير" تنظّم حملة للتبرع بالدم

    نظّمت "بيت الخير" بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في نهدة دبي، وذلك تحقيقاً لرؤية الجمعية واستراتيجيتها في تعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

    Read More